اخبار الرياضة

انريكي: الهدف هو القتال من أجل جميع الألقاب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انريكي: الهدف هو القتال من أجل جميع الألقاب  . والان الى التفاصيل.

أبدى مدرب باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، رأيه في التعادل 3-3 مع لوهافر في الدوري الفرنسي، وقال: «الهدف هو القتال على جميع الألقاب، وإعداد اللاعبين للمباريات المتبقية. في هذه المباراة ضمنا فوزنا بالبطولة». ليس هناك شك في أن معدل هدفنا أعلى. إنها مباراة مضحكة لأن الخصم الذي قام بهجمات قليلة للغاية سجل 3 أهداف في مرمىنا. لا أعتقد أنني رأيت ذلك من قبل في مسيرتي المهنية. لقد دافعوا بشكل جيد، لكننا نستحق الفوز. في المقابل، أود أن أشكركم عظيمًا على جماهيرنا الرائعة، التي لا تتوقف أبدًا عن دعمنا”.

  

انريكي: الهدف هو القتال من أجل جميع الألقاب

ملاحظة: هذا الخبر انريكي: الهدف هو القتال من أجل جميع الألقاب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انريكي: الهدف هو القتال من أجل جميع الألقاب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انريكي: الهدف هو القتال من أجل جميع الألقاب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!