اخبار منوعة

أمام التعاون.. الهلال يستهدف الضربة الثالثة تريند – Trends

أمام التعاون.. الهلال يستهدف الضربة الثالثة :

يسعى فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي على التعاون، والاقتراب من حسم لقب دوري روشان السعودي عندما يستضيفه، الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات البطولة. منافسات الجولة الثلاثين.
ويبدو أن الهلال قد وصل إلى نهائي كأس الملك بعد فوزه على الاتحاد “2-1″، الثلاثاء، في نصف النهائي، ويأمل في تكرار تفوقه على التعاون بعد فوزه مرتين خلاله. الموسم الحالي، الأول بنتيجة “2-0″، في الجولة الأولى من البطولة. الدوري، والثانية بنتيجة «3-0»، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وينفرد الأزرق بصدارة الترتيب العام للدوري برصيد 80 نقطة رغم وجود مباراة مؤجلة أمام الأهلي، ويحتاج إلى 7 نقاط من أصل 18 ليحسم اللقب رسميا.
وإلى جانب مواجهة التعاون، يواجه الهلال خمس مباريات أخرى أمام الأهلي والحزم والنصر والطائي والوحدة.
يطمح البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، أن يحقق فريقه النتيجة المرجوة قبل مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي يوم الاثنين المقبل والمؤجلة من الجولة الـ28.
في المقابل، يأمل فريق التعاون تحقيق فوزه الثاني على التوالي، والوصول إلى النقطة 54، ما يعني تعزيزه إلى المركز الرابع بنهاية هذه الجولة.
ويمر «السكري القصيم» بفترة جيدة، وهو ما تظهره نتائجه في الجولات الست الأخيرة، والتي لم يخسر خلالها (3 انتصارات و3 تعادلات).

ملاحظة: هذا الخبر أمام التعاون.. الهلال يستهدف الضربة الثالثة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!