أخبار العراق

للمرة  الثانية.. جماعة تركية “مجهولة” تتبنى حريق البالة في اربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : للمرة  الثانية.. جماعة تركية “مجهولة” تتبنى حريق البالة في اربيل  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت مجموعة تركية “مجهولة” مسؤوليتها عن الحريق الذي دمر سوق “البالة” في أربيل، وهو الثاني خلال شهرين.

وقالت الجماعة في بيان نشرته على موقع يسمى “عهدي ملي تسكيلاتي” أو “منظمة العهد الوطني”، إن عناصرها أشعلوا النار في سوق أربيل صباح اليوم، من “16 موقعا”.

وبحسب بيان هذه المجموعة فإنها تطالب “بالتعامل بالليرة التركية ورفع العلم التركي في قلعة أربيل”.

وأعلنت هذه الجماعة “المجهولة” نفسها مسؤوليتها عن الحريق الذي اندلع في سوق “البالة” في أربيل مساء 27 شباط/فبراير، وقالت إنه دمر أكثر من ألف محل تجاري. كما زعم التنظيم أنه ينفذ أنشطة مماثلة في كركوك وشمال سوريا.

التهمت النيران، صباح اليوم، أكثر من 150 محلاً تجارياً في سوق البالة وسط مدينة أربيل عاصمة إقليم كوردستان، بعد أقل من شهرين على حريق مماثل في السوق.

 

للمرة  الثانية.. جماعة تركية “مجهولة” تتبنى حريق البالة في اربيل

ملاحظة: هذا الخبر للمرة  الثانية.. جماعة تركية “مجهولة” تتبنى حريق البالة في اربيل نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : للمرة  الثانية.. جماعة تركية “مجهولة” تتبنى حريق البالة في اربيل

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر للمرة  الثانية.. جماعة تركية “مجهولة” تتبنى حريق البالة في اربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#للمرة #الثانية. #جماعة #تركية #مجهولة #تتبنى #حريق #البالة #في #اربيل

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!