أخبار العراق

حريق جديد يأتي على سوق البالة في أربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حريق جديد يأتي على سوق البالة في أربيل  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، يوم الاثنين، باحتراق أكثر من 150 محلاً تجارياً في سوق البالة وسط مدينة أربيل عاصمة إقليم كوردستان، بعد أقل من شهرين على حريق مماثل في السوق.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “حريقا اندلع عند الساعة السادسة من صباح اليوم في سوق البالة وسط اربيل، فيما تواصل فرق الإطفاء جهودها لاحتواء الحريق”.

وأضاف المصدر، أن “الخسائر حتى الآن مادية ولا توجد خسائر بشرية”، لافتاً إلى أن “أكثر من 150 محلاً تضررت نتيجة هذا الحريق”.

وأشار المصدر إلى أن “أسباب الحريق لا تزال مجهولة”، مؤكدا أن “التحقيقات اللازمة ستجري من قبل الجهات المختصة”.

وفي 27 شباط/فبراير، دمر حريق كبير سوق “البلا” وسط المدينة، ما أدى إلى احتراق 166 محلاً تجارياً من أصل 2400 وتسبب باختناق 90 من أفراد الدفاع المدني والمواطنين.

وأعلنت مجموعة تركية “مجهولة” مسؤوليتها عن الحريق الذي اندلع في سوق “البالة” في أربيل في 27 شباط/فبراير الماضي، وقالت إنها دمرت أكثر من ألف محل تجاري، فيما زعمت أنها تنفذ أنشطة مماثلة في كركوك وشمالي البلاد. سوريا.

 

حريق جديد يأتي على سوق البالة في أربيل

ملاحظة: هذا الخبر حريق جديد يأتي على سوق البالة في أربيل نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : حريق جديد يأتي على سوق البالة في أربيل

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حريق جديد يأتي على سوق البالة في أربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#حريق #جديد #يأتي #على #سوق #البالة #في #أربيل

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!