اخبار الرياضة

هوميلز الفائز بجائزة رجل المباراة: نريد بلوغ النهائي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هوميلز الفائز بجائزة رجل المباراة: نريد بلوغ النهائي  . والان الى التفاصيل.

أعرب ماتس هوميلز، نجم بوروسيا دورتموند، عن سعادته بفوز فريقه على باريس سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه أكد أن التأهل لم يحسم بعد.

وقال هوميلز الذي فاز بجائزة رجل المباراة: «كانت مباراة صعبة للغاية، لكنها كانت ممتعة للغاية بالنسبة لنا، خاصة مع وجود الجماهير في الملعب». “لقد أدى الفريق بشكل ممتاز ونحن فخورون بالعمل الجماعي.”

وأضاف: “لم نكن في أفضل حالاتنا، لكن الشيء الجيد هو أننا نعلم أننا لم نلعب بشكل مثالي ولا يزال بإمكاننا تحقيق نتيجة جيدة أمام فريق قوي مثل باريس سان جيرمان. نحن سعداء للغاية بالأداء”. خلال المباراة.”

واختتم: “نحن قريبون جدًا من التأهل للنهائي، لكن العمل لم ينته بعد. لدينا مباراة أخرى وعلينا التركيز عليها بشكل كامل. نريد الوصول إلى النهائي وسنعمل جاهدين لتحقيق هذا الهدف”. “

  

هوميلز الفائز بجائزة رجل المباراة: نريد بلوغ النهائي

ملاحظة: هذا الخبر هوميلز الفائز بجائزة رجل المباراة: نريد بلوغ النهائي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : هوميلز الفائز بجائزة رجل المباراة: نريد بلوغ النهائي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هوميلز الفائز بجائزة رجل المباراة: نريد بلوغ النهائي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!