اخبار منوعة

«بيروت الدولي لسينما المرأة» يكرم الفنانة يسرا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : «بيروت الدولي لسينما المرأة» يكرم الفنانة يسرا  . والان الى التفاصيل.

منح «مهرجان بيروت الدولي لسينما المرأة»، في افتتاحه، مساء الأحد، جائزة تكريمية للممثلة المصرية يسرا، تقديراً لمسيرتها الطويلة في السينما والتلفزيون. استقبلتها النجمة بالدموع وألقت كلمة عاطفية مؤثرة عن لبنان.

وقالت يسرا بعد حصولها على جائزة «التانيت الذهبي» في «كازينو لبنان» في منطقة المعاملتين (شمال بيروت) من وزير الإعلام اللبناني زياد المكاري ورئيس المهرجان سام لحود: «بصراحة أنا سوف يموت من الدموع.” هذا الشرف هو أكثر مما كنت أتوقع. بكيت كثيرا (…). لقد تشرفت كثيرًا، لكن الشرف اليوم مختلف. فيه كل حياتي وذكرياتي وإخفاقاتي ونجاحاتي.

النجمة التي ارتدت فستاناً أسود اللون مطرزاً بالذهب، بدت متأثرة بعد أداء غنائي لفرقة “كورال الفيحاء”، قدمت خلاله أعمالاً من التراث اللبناني وأغنية “3 دقات” المصرية التي غنتها. وأضافت التي شاركت في الغناء منذ سنوات تكريما لها: “شعرت بحب لم أشعر به منذ فترة طويلة”. طويل. أنتم اللبنانيون أنتم الذين عندما تحبون تعطيون بلا تعويض وبلا حدود. “أنا حقًا أحبك من قلبي وأحب قوتك.” وختمت مخاطبة اللبنانيين: “أنتم شعب مليء بالعطاء. لا شيء يمكن أن يقف ضدك. إذا كنتم يداً واحدة ستنتصرون على كل الظلم”.

وفي تصريح لوسائل الإعلام قبل الحفل، شكرت بطلة «حكاية مصرية» المهرجان على منحها الجائزة التكريمية، وقالت: «أنا سعيدة جدًا لكل امرأة عربية يتم تكريمها من خلال هذا التكريم».

قال وزير الإعلام اللبناني زياد المكاري، إن “المرأة في السينما العربية” يتم تكريمها من خلال تكريم “أيقونة السينما والدراما العربية”. ووصف يسرا بأنها “متميزة في فنها، ورائعة في أدائها، ومح*بو-بة في محيطها، ومستثمرة محترفة في حب الناس لها، وملهمة للمرأة العربية، ورغم كل صفاتها الجميلة إلا أنها متواضعة”.

«بيروت الدولي لسينما المرأة» يكرم الفنانة يسرا

ملاحظة: هذا الخبر «بيروت الدولي لسينما المرأة» يكرم الفنانة يسرا نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : «بيروت الدولي لسينما المرأة» يكرم الفنانة يسرا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر «بيروت الدولي لسينما المرأة» يكرم الفنانة يسرا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!