اخبار الرياضة

دوري المؤتمر الاوروبي: اولمبياكوس يفاجئ استون فيلا ويهزمه وفوز فيورنتينا على كلوب بروج

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوري المؤتمر الاوروبي: اولمبياكوس يفاجئ استون فيلا ويهزمه وفوز فيورنتينا على كلوب بروج  . والان الى التفاصيل.

ضمن فعاليات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري المؤتمرات الأوروبي، حقق أولمبياكوس اليوناني مفاجأة كبيرة بعد فوزه على أستون فيلا بنتيجة 4-2 على ملعب الأخير. وتألق المغربي أيوب الكعبي بتسجيله ثلاثية في المباراة، وسيدخل أولمبياكوس مباراة العودة براحة كبيرة. على أرضه.
وفي الشوط الأول، سيطر لاعبو أستون فيلا على مجريات اللعب بشكل كبير، وسنحت للمنتخب الإنجليزي بعض الفرص الخطيرة، إلا أنه افتقر إلى اللمسة الأخيرة. وبدورهم، اعتمد لاعبو أولمبياكوس على الهجمات المرتدة، وتمكن المغربي أيوب الكعبي من خطف هدفين مفاجئين لأولمبياكوس الأول في الدقيقة 16 والثاني في الدقيقة 28، قبل أن يقلص أولي واتكينز الفارق لأستون فيلا في الدقيقة 28. الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم أولمبياكوس 2-1.
وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو أستون فيلا تفوقهم الكبير وسط تشكيل دفاعي كبير من جانب لاعبي أولمبياكوس، وتمكن موسى ديابي من خطف هدف التعادل في الدقيقة 52 بعد تمريرة حاسمة من ليون بيلي، سجل بعدها أولمبياكوس هدف التعادل. وحصل على ركلة جزاء نفذها أيوب الكعبي بنجاح في الدقيقة 56، ليمنح الفريق اليوناني التقدم، ثم أضاف لاعب أولمبياكوس سانتياجو هيزي الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 67. بعد ذلك، حاول فريق المدرب أوناي إيمري الضغط بقوة كبيرة وقام ببعض المحاولات الخطيرة، إلا أنهم افتقروا إلى الفعالية الهجومية، وفي آخر 15 دقيقة تراجع لاعبو أولمبياكوس للخلف في ظل الضغط الكبير الذي مورس عليهم. وفرضها لاعبو أستون فيلا، لكنهم أضاعوا اللمسة الأخيرة، لتنتهي المباراة بفوز أولمبياكوس بنتيجة 4-2.
وفي مباراة أخرى، حقق فيورنتينا الإيطالي فوزاً ثميناً على منافسه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 3-2. وافتتح ريكاردو سوتيل التسجيل للفيولا في الدقيقة 5، ثم عادل هانز فاناكن النتيجة لكلوب بروج في الدقيقة 17، ليتمكن بعدها أندريا بيلوتي من خطف الهدف الثاني للفيولا في الدقيقة 37. وأدرك إيجور تياجو التعادل لبروج في الدقيقة 63، وفي الدقيقة 92 خطف مبالا نزولا هدف الفوز للفيولا، وستكون مباراة الإياب مباراة نارية لحسم التأهل.

  

دوري المؤتمر الاوروبي: اولمبياكوس يفاجئ استون فيلا ويهزمه وفوز فيورنتينا على كلوب بروج

ملاحظة: هذا الخبر دوري المؤتمر الاوروبي: اولمبياكوس يفاجئ استون فيلا ويهزمه وفوز فيورنتينا على كلوب بروج نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دوري المؤتمر الاوروبي: اولمبياكوس يفاجئ استون فيلا ويهزمه وفوز فيورنتينا على كلوب بروج

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوري المؤتمر الاوروبي: اولمبياكوس يفاجئ استون فيلا ويهزمه وفوز فيورنتينا على كلوب بروج . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!