اخبار الرياضة

رويس خاض اخر مباراة في دوري الابطال على ارض ملعب السيغنال بارك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رويس خاض اخر مباراة في دوري الابطال على ارض ملعب السيغنال بارك  . والان الى التفاصيل.

خاض ماركو رويس، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، آخر مباراة له مع الفريق الألماني على ملعبه سيغنال بارك، في دوري أبطال أوروبا، بعد أن أكد أن لا أحد يتوقع وصول فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. وكان ريوس قد ساهم في تأهل بوروسيا دورتموند إلى النهائي على ملعب ويمبلي بعدما جدد فوزه على باريس سان جيرمان 1-0، في إياب نصف النهائي، بعد تحقيقه نفس النتيجة في مباراة الذهاب على أرضه.

وكان رويس قد أعلن رحيله عن الفريق نهاية الموسم

  

رويس خاض اخر مباراة في دوري الابطال على ارض ملعب السيغنال بارك

ملاحظة: هذا الخبر رويس خاض اخر مباراة في دوري الابطال على ارض ملعب السيغنال بارك نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رويس خاض اخر مباراة في دوري الابطال على ارض ملعب السيغنال بارك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رويس خاض اخر مباراة في دوري الابطال على ارض ملعب السيغنال بارك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!