اخبار منوعة

روما يتأخر بهدف فى الشوط الأول أمام أودينيزى بالدورى الإيطالى تريند – Trends

روما يتأخر بهدف فى الشوط الأول أمام أودينيزى بالدورى الإيطالى :

انتهى الشوط الأول من مباراة أودينيزي أمام روما في الجولة 32 من الدوري الإيطالي، بتقدم أودينيزي بهدف نظيف سجله روبرتو بيريرا في الدقيقة 23 من المباراة التي أقيمت على ملعب فريولي.

وبدأ فريق روما التشكيل كالآتي:

تشكيل روما

ترتيب الدوري الإيطالي

ويحتل روما المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة بعد أن حقق 16 انتصارا و7 تعادلات وثماني خسائر، فيما يأتي نظيره أودينيزي في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة بعد أن فاز في 4 مباريات وتعادل في 16 وخسر 11.

من ناحية أخرى، أشارت تقارير صحفية إيطالية اليوم إلى اهتمام نادي روما بالمهاجم لورينزو لوكا، لاعب أودينيزي الإيطالي، على سبيل الإعارة من مواطنه نادي بيزا، أحد أندية الدرجة الثانية.

أكدت صحيفة “جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أنه مع توقع عودة روميلو لوكاكو إلى تشيلسي وعدم البقاء في روما بعد انتهاء إعارته، فإن نادي العاصمة الإيطالية يخطط للتعاقد مع مهاجم شاب إلى جانب الإنجليزي المصاب تامي أبراهام استعدادًا للتعاقد مع مهاجم شاب. الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن روما أبدى اهتمامه بشكل واضح بلورينزو لوكا بعد مراقبة تطوره في الأشهر الأخيرة، وقد تشهد الأيام المقبلة تحركًا ملموسًا من روما للتعاقد مع لوكا المعار من بيزا الإيطالي والذي سجل 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة. في أول موسم له في الدوري الإيطالي وعمره 23 عامًا.

وفي السياق نفسه، يبدو أن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب روما الإيطالي المعار من تشيلسي، لا يرغب في العودة إلى ناديه الموسم المقبل بعد انتهاء فترة الإعارة.

وكشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت أن مستقبل مهاجم روما لم يتحدد بعد، مع تبقي شهرين فقط على نهاية الموسم. ومن المتوقع أن يأخذ لوكاكو اعتبارات مهمة فيما يتعلق بمستقبله حيث من غير المرجح أن يلبي روما مطالب تشيلسي.

ملاحظة: هذا الخبر روما يتأخر بهدف فى الشوط الأول أمام أودينيزى بالدورى الإيطالى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!