اخبار الرياضة

توخيل يؤكد عودة غنابري امام ريال مدريد والشك يحول حول ساني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : توخيل يؤكد عودة غنابري امام ريال مدريد والشك يحول حول ساني  . والان الى التفاصيل.

قال توماس توخيل، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، إن المهاجم سيرج جنابري “سيلعب ويسجل” في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، أمام ضيفه الإسباني ريال مدريد، لكن مشاركة جناحه الآخر، ليروي ساني، قائمة. شك.

وسجل جنابري هدفا في مرمى نادي أرسنال الإنجليزي (2-2) في ذهاب الدور ربع النهائي للمسابقة القارية العريقة يوم 9 أبريل الماضي، قبل تعرضه لإصابة عضلية.

وقال توخيل إنه سيعود الأسبوع المقبل، لكنه لم يكشف ما إذا كان سيلعب أساسيا أم لا.

ومن غير المرجح أن يشارك ساني، جناح مانشستر سيتي السابق، بسبب إصابة في عظمة العانة، حيث قال توخيل إن بايرن بحاجة إلى “التعامل مع إصابته يوما بعد يوم”.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة قلب الدفاع الدولي الفرنسي دايو أوباميكانو بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال التدريبات.

ويفتقد بايرن، بطل أوروبا ست مرات، خدمات جناحه الآخر الفرنسي كينغسلي كومان، وزميله المدافع ساشا بوي، واللاعب السنغالي بونا سار.

وفي حديثه قبل مباراة النادي المقرر لها السبت أمام ضيفه آينتراخت فرانكفورت، رفض توخيل التطرق إلى الشائعات التي تقول إن رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد ولايبزيج السابق سيخلفه في الإدارة الفنية للعملاق البافاري في الصيف.

ومن المقرر أن يغادر توخيل نهاية الموسم، لكنه قال إنه لا يهتم ببديله ويركز على كرة القدم.

  

توخيل يؤكد عودة غنابري امام ريال مدريد والشك يحول حول ساني

ملاحظة: هذا الخبر توخيل يؤكد عودة غنابري امام ريال مدريد والشك يحول حول ساني نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : توخيل يؤكد عودة غنابري امام ريال مدريد والشك يحول حول ساني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر توخيل يؤكد عودة غنابري امام ريال مدريد والشك يحول حول ساني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!