اخبار الرياضة

رودي فولر يشيد بالراحل هولسنباين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رودي فولر يشيد بالراحل هولسنباين  . والان الى التفاصيل.

توفي بيرند هولسنباين، لاعب كرة القدم السابق الذي حقق الشهرة مع منتخب ألمانيا الغربية وأينتراخت فرانكفورت، عن عمر يناهز 78 عاما، بحسب ما أعلن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، الثلاثاء، نقلا عن عائلته.

وأشاد رودي فولر، مدير المنتخب الألماني، بمسيرة هولسنباين، قائلا: “لقد فاز بالعديد من الألقاب، لكنه كسب المزيد من القلوب”.

وخاض هولسنباين 40 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا الغربية، سجل خلالها 5 أهداف، من بينها هدف التعادل في نهائي بطولة أوروبا 1976 أمام تشيكوسلوفاكيا.

كان لدى هولسنباين مسيرة مهنية طويلة مع آينتراخت فرانكفورت، حيث فاز بكأس الاتحاد الأوروبي عام 1980 وثلاثة ألقاب لكأس ألمانيا، وهو أفضل هداف للفريق على الإطلاق في الدوري الألماني.

رودي فولر يشيد بالراحل هولسنباين

  

رودي فولر يشيد بالراحل هولسنباين

ملاحظة: هذا الخبر رودي فولر يشيد بالراحل هولسنباين نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رودي فولر يشيد بالراحل هولسنباين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رودي فولر يشيد بالراحل هولسنباين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!