اخبار الرياضة

كايل ووكر: يجب تحويل الام توديع دوري الابطال الى محفزات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كايل ووكر: يجب تحويل الام توديع دوري الابطال الى محفزات  . والان الى التفاصيل.

يرى المدافع الإنجليزي كايل ووكر أن فريقه مانشستر سيتي يجب أن يستخدم آلام الخروج من دوري أبطال أوروبا كحافز لتحقيق الدوري الإنجليزي الممتاز والكأس لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة.
وخسر الفائز بالثلاثية الموسم الماضي بركلات الترجيح أمام ريال مدريد 4-3 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد. ويتفوق فريق بيب جوارديولا بفارق نقطتين على أرسنال وليفربول في الدوري قبل ست مباريات متبقية وسيلعب مع تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
وقال ووكر للصحفيين: “إنه أمر مؤلم ويجب أن نشعر بالألم، لكن لدينا فرصة كبيرة للتخلص من هذه النار في قلوبنا والفوز بمبارياتنا في الدوري، ولدينا مباراة مهمة أمام تشيلسي في الكأس”. “

  

كايل ووكر: يجب تحويل الام توديع دوري الابطال الى محفزات

ملاحظة: هذا الخبر كايل ووكر: يجب تحويل الام توديع دوري الابطال الى محفزات نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كايل ووكر: يجب تحويل الام توديع دوري الابطال الى محفزات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كايل ووكر: يجب تحويل الام توديع دوري الابطال الى محفزات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!