أخبار العراق

رغم اعمام التربية.. مجلس محافظة الديوانية يقيل مدير عام تربية القادسية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رغم اعمام التربية.. مجلس محافظة الديوانية يقيل مدير عام تربية القادسية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-24 18:34:22 . والان الى التفاصيل.

أعلن مجلس محافظة الديوانية، اليوم الأربعاء، عن اقالة مدير عام تربية القادسية بعد ان صوت عليه بالأغلبية.

وقال المجلس في بيان على صفحته الرسمية تابعته السومرية نيوز، انه “صوت مجلس محافظة الديوانية بالأغلبية على اقالة المُكلف بإدارة تربية القادسية “علاء كوشان” بعشرة اصوات من أصل ١٤ عضواً”.

يذكر ان وزارة التربية أصدرت اعماما الى مجالس المحافظات ذكرت فيه ان اقالة او تكليف المدراء العامون للتربية في المحافظات من صلاحية الوزارة حصرا”.

الاعمام ادناه:

 

رغم اعمام التربية.. مجلس محافظة الديوانية يقيل مدير عام تربية القادسية

ملاحظة: هذا الخبر رغم اعمام التربية.. مجلس محافظة الديوانية يقيل مدير عام تربية القادسية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: رغم اعمام التربية.. مجلس محافظة الديوانية يقيل مدير عام تربية القادسية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رغم اعمام التربية.. مجلس محافظة الديوانية يقيل مدير عام تربية القادسية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!