أخبار العراق

رسميًا.. تبرئة برشلونة من تهمة الرشوة في قضية نيغريرا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رسميًا.. تبرئة برشلونة من تهمة الرشوة في قضية نيغريرا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةاعلن فريق برشلونة الاسباني، اليوم الجمعة (24 آيار 2024)، تبرئة النادي، من تهم التورط في دفع رشاوى للنائب السابق لرئيس لجنة الحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، نيغريرا، في القضية المعروفة إعلاميا بقضية نيغريرا.وقال النادي في بيان رسمي، ان “نادي برشلونة ابدى ارتياحه لمعنى القرار الذي أصدرته محكمة برشلونة اليوم، إلى الحد الذي يؤكد النهج الذي دافع عنه النادي ويتجاهل فرضية ج#ريم*ة الرشوة المزعومة”.وأضاف اننا “نتمسك بقناعتنا بأنه من خلال المحاكم يمكن توضيح الوقائع موضوع الشكوى بشكل نهائي وإثبات البراءة المطلقة للنادي”.وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن رئيس اللجنة الفنية للحكام في الدوري الإسباني، خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا، حصل على 7 ملايين يورو على مدار 18 عامًا من برشلونة، بينما لم يحصل على أي أموال من النادي الكتالوني بعد استقالته من منصبه في لجنة الحكام. وبرر برشلونة الأموال التي تم منحها لنائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني، من أجل تقديم تقارير للفريق الكتالوني فيما يتعلق بأداء الحكام في المباريات من خلال شركة يديرها نجله.وتعرض النادي الكتالوني للتهديد بالاستبعاد من المشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا، بسبب الاتهامات التي وجهت له في هذه القضية.المصدر: وكالات

 

رسميًا.. تبرئة برشلونة من تهمة الرشوة في قضية نيغريرا

ملاحظة: هذا الخبر رسميًا.. تبرئة برشلونة من تهمة الرشوة في قضية نيغريرا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رسميًا.. تبرئة برشلونة من تهمة الرشوة في قضية نيغريرا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رسميًا.. تبرئة برشلونة من تهمة الرشوة في قضية نيغريرا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!