اخبار الرياضة

“أمر قانوني تمامًا”.. تبرئة ميسي من فضيحة المقطع الصوتي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “أمر قانوني تمامًا”.. تبرئة ميسي من فضيحة المقطع الصوتي  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

كشفت تقارير صحفية عن تورط الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني جيرارد بيكيه في قضية فساد جديدة أثناء تواجدهما مع نادي برشلونة الإسباني في موسم 2020.

عاد ميسي إلى الواجهة من جديد في الأوساط الكروية الإسبانية بعد تسرب صوتي يشير إلى تدخله لدى رئيس الاتحاد الإسباني السابق لويس روبياليس للتوسط لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بشأن حل مشكلة تخفيض رواتب لاعبي برشلونة.

وذكر تقرير نشره موقع TheObjective الإسباني، أن جيرارد بيكيه، نجم برشلونة السابق، أبلغ رئيس الاتحاد الإسباني، بأن ميسي كلفه بحل مشكلة تخفيض رواتب برشلونة بنسبة تصل إلى 70%، خلال شهر أبريل 2020.

وأرسل روبياليس إلى رئيس الاتحاد الأوروبي ألكسندر تشيفيرين مقترحه الاقتصادي، الذي يقترح فيه إعادة هيكلة 4% من حقوق البث لجميع مباريات الاتحاد الأوروبي، والتي كانت توزع في السابق بطريقة محددة بين الاتحادات الوطنية.

وواجه ميسي اتهامات بالتورط في قضية استغلال نفوذ مع روبياليس، إلى جانب زميله السابق في برشلونة بيكيه.

لكن مصادر من الاتحاد الأوروبي وأيضا الاتحاد الإسباني أكدت لإسبانيول أن ميسي كان يتفاوض شخصيا مع رئيس اليويفا بشأن الحاجة الملحة لإنشاء صندوق يضمن دفع جزء من رواتب اللاعبين الذين تأثروا بشكل كبير خلال الوباء. فترة.

 

“أمر قانوني تمامًا”.. تبرئة ميسي من فضيحة المقطع الصوتي

ملاحظة: هذا الخبر “أمر قانوني تمامًا”.. تبرئة ميسي من فضيحة المقطع الصوتي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : “أمر قانوني تمامًا”.. تبرئة ميسي من فضيحة المقطع الصوتي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “أمر قانوني تمامًا”.. تبرئة ميسي من فضيحة المقطع الصوتي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!