اخبار شعبنا المسيحي

رسالة تهنئة من الرئيس مسعود بارزاني بمناسبة عيد القيامة المجيد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رسالة تهنئة من الرئيس مسعود بارزاني بمناسبة عيد القيامة المجيد  . والان الى التفاصيل.

الموقع الرسمي للرئيس مسعود بارزاني  – عشتار تيفي كوم/

بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة حلول عيد قيامة السيد المسيح (عليه السلام)، أتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى الأخوات والإخوة المسيحيين في كوردستان والعراق والعالم كافة، كما أهنئ الشعب الكلداني السرياني الآشوري في كوردستان والعراق والعالم أجمع بمناسبة رأس السنة الجديدة وأعياد أكيتو، وأتمنى لهم الخير والسعادة والرخاء.

وفي هذه المناسبة، آمل حماية وتعزيز ثقافة التعايش والأخوّة والتآلف بين جميع المكونات القومية والدينية في كوردستان والعراق، وإلى جانب تأكيد دعمي للحقوق والمطالب المشروعة للمكونات كافة، أشدد على أنه يجب عدم التراجع تحت أي ذريعة أو مبرر عن ثقافة التعايش وحقوق الأخوات والإخوة المسيحيين والمكونات القومية والدينية الأخرى في كوردستان والعراق.

مسعود بارزاني

 

رسالة تهنئة من الرئيس مسعود بارزاني بمناسبة عيد القيامة المجيد

ملاحظة: هذا الخبر رسالة تهنئة من الرئيس مسعود بارزاني بمناسبة عيد القيامة المجيد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رسالة تهنئة من الرئيس مسعود بارزاني بمناسبة عيد القيامة المجيد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رسالة تهنئة من الرئيس مسعود بارزاني بمناسبة عيد القيامة المجيد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!