أخبار العراق

وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداداكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اليوم السبت (20 نيسان 2024)، ان الوزارة قامت بثورة في مجال الاهتمام بشريحة ذوي الإعاقة، مشيرا الى ان الوزارة قدمت رواتب خلال الفترة الحالية توازي ما تم تقديمه خلال العشر سنوات السابقة.وقال الاسدي في لقاء متلفز، تابعته “بغداد اليوم”، ان “هيئة ذوي الإعاقة اقرت بقانون رقم 38 لعام 2013 “، مبينا اننا “حين استلمنا الوزارة فان الهيئة كانت في عملها منذ قرابة العشر سنوات”.وأضاف الاسدي، ان “الهيئة وخلال فترة عملها شملت قرابة الـ 200 الف شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة براتب المعين المتفرغ”، لافتا الى اننا “حين استلامنا عمل الوزارة قمنا بثورة في عمل الهيئة من خلال توسيع الاهتمام بهذه الشريحة”.وتابع “قمنا بفتح نافذة التقديم الالكترونية لمدة ثلاثة اشر ثم عدنا بعدها الى فتح النافذة بعد قرابة شهر من اغلاقها بشكل مستمر لفئات النساء وذوي الإعاقة الخاصة كما فتحنا ضمن منصة اور نافذة الى تعمل الى اليوم”، مشددا على انه “خلال سنة واحدة من عمر الحكومة الحالية انتجنا وقدمنا رواتب للمعين المتفرغ وذوي الإعاقة لما يقارب عشر سنوات من نظيراتها سابقا”.        

 

وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها

ملاحظة: هذا الخبر وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!