أخبار العراق

العمل تنجز أكثر من 41 الف معاملة للمستفيدين من ذوي الإعاقة المصابين بطيف التوحد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العمل تنجز أكثر من 41 الف معاملة للمستفيدين من ذوي الإعاقة المصابين بطيف التوحد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الثلاثاء (2 نيسان 2024)، انجاز أكثر من 41 الف  معاملة للمستفيدين من ذوي الإعاقة المصابين بطيف التوحد.وقالت رئيس هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ذكرى عبد الرحيم في بيان تلقته “بغداد اليوم”، إنه “تم إنجاز أكثر من (41) الف معاملة للمستفيدين من ذوي الإعاقة المصابين بطيف التوحد وفق القانون رقم 38 لسنة 2013”.وأضافت، أن “المعاملات المنجزة توزعت ما بين اكثر من 40 الف راتب معين واكثر من 875 إجازة تفرغ وظيفي”، مشيرةً الى أن ” الهيئة مستمرة بأنجاز المعاملات وتقديم الخدمات لهذه الفئة من خلال القانون 38 لسنة 2013 وقانون دائرة الإحتياجات الخاصة من خلال منح إجازات لفتح معاهد خاصة بطيف التوحد ونشر التوعية للوقاية من هذا المرض من خلال التنسيق مع وزارة الصحة المركز الوطني للتوحد”.واشارت الى أنه “سيكون هنالك حملة واسعه ضمن البرنامج التأهيل المجتمعي الشاملة  الذي اطلقتها الهيئة بالتنسيق مع وزارة العمل و الهيئة  ووزارتي الصحة والتربية لجميع فىات ذوي الاعاقة وسنصل لمنازلهم  وإستحصال حقوقهم كافة مع توفير الدعم لهذه الفئة الهشة في المجتمع”.

 

العمل تنجز أكثر من 41 الف معاملة للمستفيدين من ذوي الإعاقة المصابين بطيف التوحد

ملاحظة: هذا الخبر العمل تنجز أكثر من 41 الف معاملة للمستفيدين من ذوي الإعاقة المصابين بطيف التوحد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : العمل تنجز أكثر من 41 الف معاملة للمستفيدين من ذوي الإعاقة المصابين بطيف التوحد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العمل تنجز أكثر من 41 الف معاملة للمستفيدين من ذوي الإعاقة المصابين بطيف التوحد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!