اخبار منوعة

رئيس الاتحاد الأوروبي وناهد السباعي في ختام مهرجان أسوان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
رئيس الاتحاد الأوروبي وناهد السباعي في ختام مهرجان أسوان
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-25 15:25:07 . والان الى التفاصيل.

يقام اليوم الخميس، حفل ختام مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة في دورته الثامنة، وحرصت الفنانة ناهد السباعى على حضور الحفل، كما حرص السفير كريستيان بيرجر، رئيس الاتحاد الأوروبي في مصر، على حضور الحفل. والمحررة منى الصبان.

مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة

وفي وقت سابق، كرم مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، في دورته الثامنة، خلال حفل الافتتاح، نخبة من نجوم الفن منهم الممثلة هند صبري، وغادة عادل، وكهينة عطية، ومنى الصبان، والمخرجة هالة خليل. وتقام فعاليات المهرجان في الفترة من 20 إلى 25. أبريل.

وحرص على الحضور عدد من الفنانين وأعضاء لجنة التحكيم أبرزهم: صبري فواز، الفنانة راندا البحيري، المحرر التونسي كهنة عطية، المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي، الكاتبة ا*لفلس*طينية ليال بدر، المؤلف هيثم دبور وزوجته، والكاتبة أيتن أمين. .

غادة عادل في مهرجان أسوان الدولي

السينما ا*لفلس*طينية في مهرجان أسوان

عرض مهرجان أسوان خلال دورته الثامنة 6 أفلام فلسطينية احتفاءً بالسينما ا*لفلس*طينية. وتعبر الأفلام عن واقع المرأة ا*لفلس*طينية: «أنا من فلسطين» إخراج إيمان الظواهري، و«لو أخذوه» إخراج ليالي الكيلاني، و«مستقبل مقطوع» إخراج علياء ارسلي، و«لو اخذوه» إخراج ليالي الكيلاني، و«مستقبل مقطوع» إخراج علياء ارسلي. “خذوه” للمخرجة ليالي الكيلاني. «رواية» إخراج زينة رمضان، و«خيوط حرير» إخراج الشهيدة ولاء سعادة، و«محاولة نجاة» إخراج بشار البلبيسي.

اقرأ أيضًا: وزيرة التضامن تشهد افتتاح الدورة الثامنة لمهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة

بمشاركة 76 فيلما.. انطلاق الدورة الثامنة لمهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة

بسبب عزاء صلاح السعدني غادة عادل تغادر مهرجان أسوان

 

رئيس الاتحاد الأوروبي وناهد السباعي في ختام مهرجان أسوان

ملاحظة: هذا الخبر
رئيس الاتحاد الأوروبي وناهد السباعي في ختام مهرجان أسوان نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
رئيس الاتحاد الأوروبي وناهد السباعي في ختام مهرجان أسوان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
رئيس الاتحاد الأوروبي وناهد السباعي في ختام مهرجان أسوان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!