أخبار العراق

رئيس إقليم كوردستان يعزي وزير الخارجية الاتحادي بوفاة زوجته

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس إقليم كوردستان يعزي وزير الخارجية الاتحادي بوفاة زوجته  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ قدم رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، يوم الأحد، تعازيه لوزير الخارجية الاتحادي فؤاد حسين بوفاة زوجته كارولينا مونتيسوري.

وقال بارزاني في رسالة تعزية وردت لوكالة شفق نيوز، “أعزي أخي الكريم الدكتور فؤاد حسين وزير خارجية العراق الاتحادي بوفاة زوجته الراحلة، وأشاطره أحزانه من أعماق قلبي”. قلبي.”

وأضاف: “أدعو الله عز وجل أن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته ورحمته، وأن يلهمه الصبر والسلوان، وأبنائه وأسرته الكريمة وأصدقاء الفقيد”.

 

رئيس إقليم كوردستان يعزي وزير الخارجية الاتحادي بوفاة زوجته

ملاحظة: هذا الخبر رئيس إقليم كوردستان يعزي وزير الخارجية الاتحادي بوفاة زوجته نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رئيس إقليم كوردستان يعزي وزير الخارجية الاتحادي بوفاة زوجته

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس إقليم كوردستان يعزي وزير الخارجية الاتحادي بوفاة زوجته . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#رئيس #إقليم #كوردستان #يعزي #وزير #الخارجية #الاتحادي #بوفاة #زوجته

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!