اخبار شعبنا المسيحي

نيجيرفان بارزاني يعزي بوفاة المطران ربّان القس: كان مدافعاً شرساً عن كوردستان والتعايش

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيجيرفان بارزاني يعزي بوفاة المطران ربّان القس: كان مدافعاً شرساً عن كوردستان والتعايش  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- باس نيوز/

 

أعرب رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، يوم الإثنين، عن تعازيه بفقدان الشخصية المسيحية البارزة المطران ربان حسقيال ربان.

وقال نيجيرفان بارزاني في تعزيته: «ببالغ الحزن تلقيت خبر وفاة الشخصية المسيحية البارزة والمخلصة لكوردستان المطران ربان حسقيال ربان، أتقدم بالتعازي إلى أسرته ومحبيه والمجتمع المسيحي وأشاطرهم الحزن».

أضاف رئيس الإقليم، أن «المرحوم كان شخصية بارزة من الناحية الدينية والاجتماعية وقدم خدمات جلية في المجال الديني والتربوي والتراثي في جميع الأوساط بكوردستان والعراق والعالم، وكان مدافعا شرساً عن كوردستان والتعايش والتوافق والتسامح، وأسأل الله أن يتغمده برحمته الواسعة».

 

نيجيرفان بارزاني يعزي بوفاة المطران ربّان القس: كان مدافعاً شرساً عن كوردستان والتعايش

ملاحظة: هذا الخبر نيجيرفان بارزاني يعزي بوفاة المطران ربّان القس: كان مدافعاً شرساً عن كوردستان والتعايش نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نيجيرفان بارزاني يعزي بوفاة المطران ربّان القس: كان مدافعاً شرساً عن كوردستان والتعايش

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيجيرفان بارزاني يعزي بوفاة المطران ربّان القس: كان مدافعاً شرساً عن كوردستان والتعايش . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!