أخبار العراق

رئيس إقليم كوردستان يعزي نهرو الكسنزاني بوفاة نجله

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس إقليم كوردستان يعزي نهرو الكسنزاني بوفاة نجله  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ بعث رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، برقية تعزية ومواساة لزعيم الطريقة القادرية الكسانية نهرو الكسزاناني وعائلته، بوفاة نجله المفاجئة.

وقال بارزاني في رسالة العزاء: “أتقدم بخالص التعازي والمواساة للسيد الشيخ نهرو الكسنزاني مرشد الطريقة القادرية الكسنزانية، ولعائلته الكريمة وذويه الكرام، في الوفاة المفاجئة لابنهم الذي أصابتهم اليوم.”

وأضاف: “قلبي ينفطر معكم في هذه المأساة الكبرى، وأشاركهم حزنهم العميق وتعاطفهم الصادق. وأسأل الله عز وجل أن يلهم الجميع الصبر والسلوان، وأن يتغمد روح الفقيد بواسع رحمته وعطفه، وأن يسكنه فسيح جناته”.

 

رئيس إقليم كوردستان يعزي نهرو الكسنزاني بوفاة نجله

ملاحظة: هذا الخبر رئيس إقليم كوردستان يعزي نهرو الكسنزاني بوفاة نجله نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رئيس إقليم كوردستان يعزي نهرو الكسنزاني بوفاة نجله

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس إقليم كوردستان يعزي نهرو الكسنزاني بوفاة نجله . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#رئيس #إقليم #كوردستان #يعزي #نهرو #الكسنزاني #بوفاة #نجله

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!