أخبار العراق

رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع رئيس النمسا في فيينا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع رئيس النمسا في فيينا  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ عقد رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، الثلاثاء، اجتماعاً مع رئيس النمسا ألكسندر فان دير بيلين في العاصمة النمساوية فيينا.

وبحث اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين إقليم كوردستان والنمسا.

وقال بارزاني في تغريدة على حسابه في منصة “X” تابعتها وكالة شفق نيوز، “سعدت بلقاء الرئيس النمساوي اليوم في فيينا، وسلطنا الضوء على العلاقات التاريخية بين إقليم كوردستان والنمسا وناقشنا تعزيز شراكتنا”.

وأضافت “لقد عبرت عن امتناني للدعم المستمر الذي تقدمه النمسا للعراق وإقليم كردستان”.

وصل رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، أمس الاثنين، إلى العاصمة فيينا، في زيارة رسمية يلتقي خلالها رئيس الجمهورية ووزير خارجية النمسا، ويبحث معهما فرص ومجالات تعزيز علاقات النمسا مع العراق وإقليم كوردستان، وتوسيع آفاق التعاون المشترك بين الجانبين.

 

رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع رئيس النمسا في فيينا

ملاحظة: هذا الخبر رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع رئيس النمسا في فيينا نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع رئيس النمسا في فيينا

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع رئيس النمسا في فيينا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#رئيس #إقليم #كوردستان #يجتمع #مع #رئيس #النمسا #في #فيينا

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!