اخبار منوعة

بدء عمليات بحث واسعة.. تعرض مروحية تقل الرئيس الإيراني لحادث تريند – Trends

بدء عمليات بحث واسعة.. تعرض مروحية تقل الرئيس الإيراني لحادث :

تعرضت مروحية كانت ضمن موكب الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي لـ”حادث” شمال غرب البلاد الأحد، بحسب ما أفادت تقارير إعلامية رسمية.

وقال التلفزيون الرسمي إن “بعض التقارير غير المؤكدة تقول إن المروحية التي تقل الرئيس رئيسي تعرضت لحادث في مقاطعة أذربيجان الشرقية”، مضيفا أن العمليات “جارية” لتحديد موقعها في ظل الظروف الجوية السيئة.

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إيرنا) أن رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان كانا من بين ركاب المروحية.

وبينما أفادت وكالة فارس للأنباء أن الرئيس الإيراني يتمتع بصحة جيدة بعد الحادث الذي تعرضت له مروحيته، مشيرة إلى أنه في طريقه برا باتجاه مدينة تبريز، لم يرد تأكيد من الجهات الرسمية التي أكدت أن أعمال البحث جارية. لا تزال جارية.

ويشير الهلال الأحمر الإيراني إلى أن المنطقة التي يتم فيها تفتيش مروحية الرئيس هي منطقة جبلية ومليئة بالغابات، ما يبطئ عمل فرق الإنقاذ.

حادث مروحية الرئيس الإيراني بعد زيارة لمحافظة أذربيجان الشرقية

وزار الرئيس الإيراني، الأحد، محافظة أذربيجان الشرقية، حيث افتتح على وجه الخصوص مع نظيره الأذربيجاني إلهام علييف سدا على الحدود بين البلدين.

وفي هذا السياق، أكد وزير الداخلية الإيراني أن مروحية كانت تقل موكب الرئيس رئيسي تعرضت لهبوط صعب، لافتا إلى أن فرق الإنقاذ لا تزال في طريقها إلى الموقع بسبب الظروف الجوية الصعبة.

إبراهيم رئيسي (63 عامًا) رئيسًا للجمهورية الإسلامية الإيرانية منذ يونيو 2021.

ملاحظة: هذا الخبر بدء عمليات بحث واسعة.. تعرض مروحية تقل الرئيس الإيراني لحادث تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!