اخبار منوعة

ديربي الهلال والنصر.. موعد يتجدد للمرة الرابعة في 2024 تريند – Trends

ديربي الهلال والنصر.. موعد يتجدد للمرة الرابعة في 2024 :

يضرب الهلال والنصر موعداً جديداً في موسم استثنائي، حيث يلتقيان في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في مواجهتهما السادسة هذا الموسم. والتقى الهلال والنصر هذا الموسم في 4 مباريات حتى الآن محلياً وعربياً وودياً، فيما تنتظرهم مباراة خامسة في 17 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة 32 من دوري الروشان للمحترفين، فيما يحدد موعد المباراة. وسيحدد نهائي كأس الملك “المواجهة السادسة بينهما” في وقت لاحق.

يُذكر أن 4 من هذه المواجهات الست ستكون في عام 2024، من بينها مواجهتهما في كأس موسم الرياض، وكأس السوبر السعودي الدرعية، بالإضافة إلى الموعدين المقبلين في دوري الروشن ونهائي خادم الحرمين الشريفين. كأس المساجد. بداية مواجهات الهلال والنصر هذا الموسم كانت في نهائي كأس الملك سلمان للأندية البطلة “البطولة العربية 2023″، حيث التقيا في النهائي، وفي ذلك اليوم فاز النصر 2 / 1 بعد مباراة مثيرة امتدت للأشواط الإضافية على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

المواجهة الثانية جاءت في الجولة الأولى من دوري الروشان، حيث حقق الهلال فوزا عريضا بنتيجة 3-0 على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالرياض. التقى الهلال والنصر للمرة الثالثة في كأس موسم الرياض، حيث فاز الهلال على ملعب المملكة بثنائية نظيفة، قبل أن يلتقيا للمرة الرابعة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بدور نصف النهائي. -نهائي كأس السوبر السعودي الدرعية، ليواصل الهلال تفوقه ويفوز بثنائية نظيفة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر التطورات السياسية والاقتصادية عبر أخبار جوجل

شارك فيسبوك تويتر لينكدإن Pin Interest Whats App

ملاحظة: هذا الخبر ديربي الهلال والنصر.. موعد يتجدد للمرة الرابعة في 2024 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!