اخبار الرياضة

دوري نجوم العراق.. 5 مباريات في الجولة الـ 22 اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوري نجوم العراق.. 5 مباريات في الجولة الـ 22 اليوم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

تستكمل اليوم الاثنين الجولة الـ22 من دوري نجوم العراق للمحترفين لكرة القدم بخمس مباريات، حيث سيكون ملعب الشعب الدولي مسرحاً لمباراة القوة الجوية الوصيف وضيفه نفط ميسان. .

ويتطلع الصقور إلى تجديد تفوقهم على فرسان المملكة بعد الفوز عليهم ذهاباً بنتيجة نظيفة. كما نجح الأزرق في إقصاء نفط ميسان من ربع نهائي مسابقة الكأس بثلاثية مقابل لا شيء. ويرفع الجوية شعار النصر في مباراة اليوم من أجل مواصلة النضال على لقب الدوري معتمداً على خبرة أعضائه وأغلبهم ضمن صفوف المنتخبات الوطنية فريق ميساني بدوره. ويأمل في رد الجميل لمنافسه، من خلال تقديم مباراة جيدة تؤهله لتحقيق نتيجة إيجابية، تكون بمثابة نهضة جديدة له نحو الصعود إلى المراتب المتقدمة.

وفي مباراة ثانية، يطمح دهوك إلى استعادة نغمة الانتصارات عندما يواجه الكرخ، ويسعى صقور الجبل جاهداً للوصول إلى الدور نصف النهائي، من أجل الفوز بمرتبة مشرفة تضعه ضمن الأندية المرشحة لتمثيل منتخبنا. بلد في الخارج. في المقابل، يتطلع الكناري إلى تأكيد صحوته بعد نجاحه في الفوز على الميناء بثلاثة أهداف مقابل هدف في الاختبار الأخير.

من جهته يبحث النجف الأشرف عن فوزه الثاني على التوالي عندما يحل ضيفاً على نادي القصيم، وتمكن غزال الصحراء من عبور محطة النفط في الجولة الـ21 التي شهدت عودة الممثل محافظة بابل الى طريق الانتصارات عبر بوابة اربيل. واليوم يلعب النفط أيضاً أمام نفط الوسط، ويستضيف نفط البصرة نظيره الحدود.

 

دوري نجوم العراق.. 5 مباريات في الجولة الـ 22 اليوم

ملاحظة: هذا الخبر دوري نجوم العراق.. 5 مباريات في الجولة الـ 22 اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : دوري نجوم العراق.. 5 مباريات في الجولة الـ 22 اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوري نجوم العراق.. 5 مباريات في الجولة الـ 22 اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!