تسريبات "غلاكسي نوت 9" تكشف عن ضربة قاصمة لهاتف "آيفون X"

تسريبات "غلاكسي نوت 9" تكشف عن ضربة قاصمة لهاتف "آيفون X"
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر تسريبات "غلاكسي نوت 9" تكشف عن ضربة قاصمة لهاتف "آيفون X"


السومرية نيوز/ بغداد
كشفت التسريبات الخاصة بهاتف شركة “سامسونغ” الكورية الجنوبية المرتقب “غلاكسي نوت 9” عن “ضربة قاصمة” لأيقونة “أبل” هاتف “آيفون X”.

ومن المقرر أن تكشف “سامسونغ” رسميا عن هاتفها الأحدث “غلاكسي نوت 9” يوم 9 آب الجاري.

ورغم الميزات العديدة التي كشفتها التسريبات الأخيرة عن “غلاكسي نوت 9″، من التقنيات المذهلة للقلم الإلكتروني “إس بين” وزيادة سعة التخزين إلى 512 غيغابايت يمكن توسعتها حتى 1 تيرابايت عن طريق كروت الميموري، إلا أنها ليست الميزة الرئيسية التي تشكل ضربة لهاتف “أبل” الأحدث “آيفون X”.

ونشر موقع “تكنو بوفالو” التقني المتخصص تقريرا حول ما وصفه بـ”الضربة القاصمة” لـ”آيفون X”، والتي تتعلق ببطارية “غلاكسي نوت 9”.

وقال الموقع التقني “رغم أن سعة التخزين الداخلية تعد ضربة أيضا إلى آيفون X، الذي يتوقف عند سعة تخزين 256 غيغابايت، إلا أن بطارية غلاكسي نوت 9 هي الضربة القاصمة”.

ويمكن للبطارية الجديدة التي تدعمها “سامسونغ” لهاتفها “غلاكسي نوت 9″، أن تعمل على مدار اليوم الكامل بكامل قوتها وطاقتها، وهو ما لم يصل له “آيفون X”، وأي من هواتف “أبل” الأخرى حتى الآن.

وتبلغ قوة بطارية “غلاكسي نوت 9” الجديدة إلى 4000 ميللي أمبير في الساعة.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر تسريبات "غلاكسي نوت 9" تكشف عن ضربة قاصمة لهاتف "آيفون X" نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!