اخبار منوعة

أصيب بأزمة قلبية.. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد العمروسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أصيب بأزمة قلبية.. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد العمروسي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-25 09:32:11 . والان الى التفاصيل.

محمد العمروسي.. تصدر اسم الفنان محمد العمروسي ترند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب انتشار خبر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات ، وأجريت له عملية قسطرة في القلب.

ونستعرض في السطور التالية التطورات الصحية للفنان محمد العمروسي

محمد العمروسي

شاركت الصفحة الرسمية للفنان محمد العروسي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، منشورا كتبت فيه: “بعد تعرضه لأزمة قلبية، خضع النجم محمد العروسي لعملية قسطرة في القلب، ونطمئن جمهوره على صحته، سائلين الدعاء له بالشفاء العاجل في هذا الشهر الفضيل”. ».

محمد العمروسي في مسلسلات رمضان 2024

وفي سياق متصل، ينافس الفنان محمد العمروسي، في السباق الرمضاني الجاري، بمسلسل “المعلم”، إلى جانب: الفنان مصطفى شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، سحر الصايغ، أحمد بدير. و سيد رجب. وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج ماركوس عادل.

خطوبة محمد العمروسي

واحتفل محمد العمروسي، خلال الفترة الأخيرة، بخطوبته على الفنانة مي فاروق، في حفل بسيط. كما علق على حقيقة فارق السن بينهما، مؤكدا أنه أكبر من مي.

محمد العمروسي

وكتب عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: “من المضحك أن تجد أخبارا عنك ومعلومات عنك شخصيا. إنها المرة الأولى في حياتك التي تسمع فيها عن نفسك. لا وكله خطأ بما في ذلك مسألة فارق السن.. طيب والله أنا الأكبر”. ثم مازح خطيبته مي فاروق قائلًا: أنت مش طالعة بطاقتي يا بنتي؟

حقيقة انفصال محمد العمروسي عن خطيبته بسبب مي فاروق

وكان خبر خطوبة العمروسي ومي فاروق مثيرا للجدل بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لعدم وجود أي ملامح تؤكد هذه العلاقة المفاجئة بين العمروسي ومي فاروق، خاصة أن الفنانة مي فاروق كانت ترفض الزواج بعدها تماما. انفصلت عن والد طفليها “مالك وزينة” وقررت العيش من أجلهما. ومن دون أن تبحث عن رجل في حياتها، أحيا وجود «العمروسي» هذه الفكرة.

يُشار إلى أن الفنان محمد العمروسي، سبق أن تزوج من فتاة من خارج الوسط الفني وأنجب منها طفلاً، وانفصلا عن بعضهما البعض. خطب وأعلن خطوبته على فتاة تدعى روتانا من الوسط الفني وظهرت في أحد الكليبات للفنانين المشهورين، إلا أنهما انفصلا فجأة عن بعضهما البعض. ويلتقيان ببعضهما البعض في عام 2022، رغم أنه وصفها بـ”حب حياته”.

ومضى نحو عام على هذا الانفصال، قبل أن يتم الإعلان رسميا عن خطوبة الفنانة الشهيرة مي فاروق، والتي حصلت على لقب “أم كلثوم” في العصر الحالي من قبل الجمهور ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. وهذا يدل على عدم وجود أي علاقة بين فاروق وكونها سبب انفصال العمروسي وروتانا.

اقرأ أيضًا: “حفظك الله لأحبابك”. مي فاروق تعلق على الحالة الصحية لمحمد العمروسي

محمد العمروسي يخضع لعملية قسطرة بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة

مسلسلات رمضان 2024.. محمد العمروسي يروج للبوستر المنفرد لـ”المعلم”

 

أصيب بأزمة قلبية.. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد العمروسي

ملاحظة: هذا الخبر
أصيب بأزمة قلبية.. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد العمروسي نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أصيب بأزمة قلبية.. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد العمروسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أصيب بأزمة قلبية.. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد العمروسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!