اخبار منوعة

دعاء ليلة القدر للأبناء.. «اللهم ارزق أبنائي العلم والإيمان» – أخبار مصر تريند – Trends

دعاء ليلة القدر للأبناء.. «اللهم ارزق أبنائي العلم والإيمان» – أخبار مصر :

الأطفال هم أغلى ما يملك الإنسان، ولذلك فإن دعاء ليلة القدر للأطفال يعد من أبرز الأدعية في تلك الليلة المباركة، عسى الله أن يكتب لهم الهداية، والتوفيق، والرزق، والصلاح، والرخاء، لأن الآباء يكونون سعداء دائمًا إذا كان أطفالهم في أفضل حالة ويحميهم من أي شر أو سوء.

دعاء ليلة القدر للأطفال

وفيما يتعلق بدعاء ليلة القدر للأطفال، نشرت دار الإفتاء المصرية عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك عددا من الأدعية للأطفال يرددونها في شهر رمضان أو غيره من الأشهر، منها: “اللهم إني أسألك في ليلة القدر”. -القدر العفو والعافية لأولادي. “اللهم احفظهم لي، ووفقهم لطاعتك يا رب”. اللهمّ إني أسألك في ليلة القدر أن ترزق أبنائي العلم والإيمان والأخلاق الحميدة، وتبعد عنهم رفقاء السوء، وترزقني برهم وطاعتهم في الحياة وبعد الممات.

“اللهم إن كانت ليلة القدر فاهدي أبنائي. اللهم رضي عنهم. اللهمّ ردّهم إليّ ردّاً جميلاً. استودعتك ربي في ليلة القدر ما أخاف أن يحدث ولا أريد أن يحدث، واستودعتك ربي كل دعاء دعوته وفوضته إليك. اللهم إني استودعتك أيامي فأرني فيها ما يسرني ويصرفني عن أولادي. ما يضرنا يا الله إن كانت ليلة القدر فاحفظ لي أولادي وارزقهم الرضا والهناء واحفظ قلوبهم من التعلق بمن هو دونك واجعلهم ممن تحبهم ويحبونك . اللهم ارزقني وأبنائي وأهلنا وجميع المسلمين بركة ليلة القدر، واقسم لنا من خيرها وبركتها ورزقها وصلاح أحوالنا وأحوالنا برحمتك، يا رحمن.

أجمل دعاء ليلة القدر للأطفال

«اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى، يا حي يا قيوم، أن تبارك لي في أولادي وذريتي، وأن لا تؤذيهم، وأن تمكنهم من طاعتك، وأن تبارك لي لي مع برهم. اللهم أعط لأبناء المسلمين ما سألتك لأبنائي يا ذا الجلال والإكرام. “اللهم اجعل القرآن العظيم ربيع قلوبهم وشفاء لصدورهم.” ونوراً لأبصارهم. اللهم أسعد بهم نبيك المختار، واهدهم لما تحبه وترضاه، واجعلهم من المتواضعين لك. الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد النبي الأمين، وعلى آله وصحبه أجمعين.

“اللهم تقبل دعاءنا ولا تردنا خائبين في ليلة القدر. رب احفظ أولادي واحفظهم وأنت خير الحافظين. اللهم ارزق أبنائي وزوجي وأصدقائي الأحباء فرحة تنسيهم كل حزن وخير يعوضهم عن كل حرمان وفرجاً يزيل عنهم كل ضيق وبلاء. “اللهم في ليلة القدر، استودعتك أولادي، عطراً بين الناس.” سمعتهم، بارك لهم أيامهم وأعمالهم كلها، واجعل خير الناس لهم صحبة، واجعلهم فخراً لنا في دينهم ودنياهم».

“اللهم اكف أولادي وذريتي عن الفواحش ما ظهر منها وما بطن واجعلهم شاكرين لنعمك وأتمها عليهم برحمة الراحمين. اللهمّ أفجر ينابيع الحكمة من قلوبهم، وأجرهم على ألسنتهم. اللهم ارزقهم كل ما ينفعهم في الدنيا والآخرة، ما ذكرت وما نسيت، أو كشفته أو أخفيته، أو كشفته أو سرته. “اللهم اجعلهم من حلال الكرم، ومن يلجأ من الذل إلا إليك، ومن يحارب الظلم بعدلك، ومن ينجو من البلاء برحمتك”. .

ملاحظة: هذا الخبر دعاء ليلة القدر للأبناء.. «اللهم ارزق أبنائي العلم والإيمان» – أخبار مصر تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!