اخبار منوعة

هل اعتزلت الفن؟.. عزة لبيب تكشف سبب اختفاء ليلى طاهر عن الشاشة (فيديو)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
هل اعتزلت الفن؟.. عزة لبيب تكشف سبب اختفاء ليلى طاهر عن الشاشة (فيديو)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-12 23:35:07 . والان الى التفاصيل.

كشفت الفنانة عزة لبيب، عن سبب اختفاء الفنانة ليلى طاهر عن الشاشات، وحرصها الدائم على عدم الظهور في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن النجمة القوية تخشى تعليقات الجمهور على ظهورها بعد تغيير ملامحها بسبب إلى الشيخوخة.

سبب اختفاء ليلى طاهر

وأكدت عزة لبيب في لقائها مع الإعلامية سهير جودة، عبر فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك. وأكدت عزة لبيب أن الفنانة ليلى طاهر اتخذت قرار اعتزال الفن، وهناك العديد من المهرجانات الفنية تواصلت معها من أجل تكريمها أو من يطلبها في أعمال فنية أو للظهور في… البرامج على الشاشة لكنها ترفض. ومن الممكن أن تجري مكالمة هاتفية مع أحد البرامج، لكنها ترفض الحضور. وتقول إنها تريد أن تبقى صورتها في أذهان الجمهور كما هي، كما أنها تخاف من تعليقات الجمهور السلبية عندما يشاهدونها.

وفي سياق آخر، قالت الفنانة عزة لبيب إن صداقتها بالفنانة ليلى طاهر لم تتأثر إطلاقا بزواجها من نجلها أحمد، مؤكدة أن أحمد هو من أبلغ والدته بقرار الزواج بعد أن التقيا في أحد الأيام. المناسبة، وأوضحت أيضاً أنها لم تقلق على الإطلاق من أن تكون ليلى طاهر… حماتها، حيث أنها عملت مع الفنانة ليلى طاهر كثيراً، كما أنها تعرف جيداً شخصيتها وطبيعتها من تعاملها مع الناس، مؤكدة أن علاقتها بالفنانة ليلى طاهر تعززت بشكل كبير بعد زواجها من نجلها، حيث تسكن عزة في طابق واحد من العقار وليلى في طابق آخر من نفس العقار.

اقرأ أيضًا: ليلى طاهر تدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية: وجوده نعمة من الله

ليلى طاهر عن شائعة وفاتها: ليست المرة الأولى

ليلى طاهر لـ«الويسبوع»: «أنا بخير.. وإشاعات الوفاة تخدمنا وتحسسنا أن الناس لسه بتحبنا»

 

هل اعتزلت الفن؟.. عزة لبيب تكشف سبب اختفاء ليلى طاهر عن الشاشة (فيديو)

ملاحظة: هذا الخبر
هل اعتزلت الفن؟.. عزة لبيب تكشف سبب اختفاء ليلى طاهر عن الشاشة (فيديو) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
هل اعتزلت الفن؟.. عزة لبيب تكشف سبب اختفاء ليلى طاهر عن الشاشة (فيديو)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
هل اعتزلت الفن؟.. عزة لبيب تكشف سبب اختفاء ليلى طاهر عن الشاشة (فيديو) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!