اخبار منوعة

رنا سماحة تفجر مفاجأة حول انفصالها عن زوجها تريند – Trends

رنا سماحة تفجر مفاجأة حول انفصالها عن زوجها :

فاجأت الفنانة رنا سماحة، مفاجأة كبيرة بإعلانها انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب منذ فترة، وعودتهما للحياة الزوجية، مؤكدة أن الانفصال المؤقت الذي مرا به ساهم في تقوية علاقتهما وإكسابهما مهارات جديدة حل الخلافات.

وتحدثت خلال ظهورها وزوجها ضيفتين في برنامج “بودكاست المتزوجين”، عن سبب الانفصال، مؤكدة أنه يعود إلى “التراكمات الكثيرة” التي واجهتهما خلال العام الأول من زواجهما، حيث تعرضا للصدمات عند اكتشاف عيوب بعضهما البعض، وكيف أن هذا الانفصال عزز علاقتهما وعلمهما كيفية التغلب على مشاكلهما وخلافاتهما.

واعتبرت أن سر نجاح أي علاقة هو عدم تدخل أي طرف خارجي عند حدوث المشاكل، مع حرص الأسرة على توعية الطرفين وتخفيف التوتر.

وأضافت الفنانة أن خلافها الكبير مع زوجها دفعهما إلى محاولة فرض شخصيتهما على بعضهما البعض، مما أدى إلى حالة من العناد الشديد وعدم تقبل الآخر، انتهت بالانفصال لمدة شهرين.

وبعد الانفصال اتفقت مع زوجها على «طريقة حل خلافهما» وليس التفاهم فقط، مؤكدة أن هذه الخطوة هي الأهم للمقبلين على الزواج، وشددت على ضرورة اختيار شريك الحياة القادر على حل الخلافات وتسوية الخلافات. التغلب على المشاكل، بدلًا من التركيز فقط على التفاهم، معلّقًا: “الأهم هو اختيار الشريك الذي سيحل خلافاتكما ويجمعكما معًا، وليس شخصًا تنسجم معه فقط”.

ملاحظة: هذا الخبر رنا سماحة تفجر مفاجأة حول انفصالها عن زوجها تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!