اخبار منوعة

حلمى طولان: ناصر ماهر ودونجا وعمر جابر يستحقون الانضمام للمنتخب تريند – Trends

حلمى طولان: ناصر ماهر ودونجا وعمر جابر يستحقون الانضمام للمنتخب : الصفحة الرئيسيةرياضةالثلاثاء 16 أبريل 2024 – 11:28 صباحًا

قال حلمي طولان، نجم الزمالك السابق، إن هناك بعض اللاعبين الذين يستحقون الانضمام لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة من فريق الزمالك.

في المقدمة ناصر ماهر، وعمر جابر، ونبيل عماد دونجا.

وأوضح حلمي طولان خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثي عبر قناة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7، قائلا: “الأهلي هو الأكثر استحواذا على الكرة في وسط الملعب في بداية الشوط الأول”. المباراة، لكن المدير الفني لفريق الزمالك جوميز تدارك الوضع ونجح في استعادة التوازن في الوسط. ويعود الملعب إلى عدم قدرة الثلاثي عبدالله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي على الدفاع، وقدم التحكيم مباراة جيدة ومرضية.

واختتم: فريق الأهلي لديه عذر بسبب ضغط المباريات خارجيا وداخليا والإرهاق واضح على اللاعبين، كما شهد كولر بعض الغيابات المؤثرة وعلى رأسهم حسين الشحات وبيرسي تاو وإمام عاشور.

ملاحظة: هذا الخبر حلمى طولان: ناصر ماهر ودونجا وعمر جابر يستحقون الانضمام للمنتخب تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!