اخبار منوعة

حفل يجمع مراون موسى وعزيز مرقة في هذا الموعد «صورة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حفل يجمع مراون موسى وعزيز مرقة في هذا الموعد «صورة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-10 01:39:18 . والان الى التفاصيل.

يستعد النجمان مروان موسى وعزيز مرقة لإحياء حفل غنائي كبير خلال الفترة المقبلة من شهر مايو الجاري، ومن المقرر أن يقدما خلاله باقة من أفضل أعمالهما الغنائية، فهو أول حفل يجمعهما. .

وروجت الشركة المنظمة لحفل مروان موسى وعزيز مرقة لحفلهما عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: “مستعدون لعودة مروان موسى، عودة بطل العالم، الحفل الأول لمروان موسى مع عزيز مرقة.”

شاهد هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة Ticketsmarche (@ticketsmarche)

وأضافت: “مروان موسى وجد البوصلة وعاد من جديد بأغنية جديدة سيغنيها لأول مرة في الحفل، ومش بس كده عزيز مرقة هيغني أشهر أغانيه اللي بنحبها”. احجز تذكرتك الآن وسننتظرك يوم الخميس 30 مايو في زيد بارك الشيخ زايد. سيتم فتح الأبواب ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً.”

مروان موسى في «على المسرح»

وفي وقت سابق، حل نجم الراب مروان موسى ضيفا على برنامج “على المسرح”، وتحدث خلاله عن العديد من التفاصيل المهمة عن الراب، وعدم فهم الكثيرين للموسيقى.

وقال مروان موسى: “منذ 10 سنوات سنظل نحن أصحاب الحق، وسيتم الهجوم على الآخرين، وأنا نفسي أعتقد أننا نفهم لأن هذا أمر واقع، وكل هدفنا هو إسعاد الجمهور”. وأريد أن أنجح وأنافس، وأريد أن يساعدني الناس، لأني في النهاية مثل مصر”.

وأضاف: “وذلك لأن هناك فنانين كبار لا ينشرون أعمالهم، ولم يعد هناك الكثير من الفيديوهات التي يتم إصدارها. وذلك لأن الأعمال لم تعد إبداعية”.

اقرأ أيضًا مروان موسى لـ “على المسرح”: أغاني المهرجانات من عالم ثالث.. نغني ولا نغني | فيديو

بالفيديو.. مروان موسى يكشف عن عمل فني كبير عن فلسطين بالتعاون مع 25 فناناً

مروان موسى يرد على تصريحات مصطفى كامل بشأن تعامله مع الراب: معملتش حاجة

 

حفل يجمع مراون موسى وعزيز مرقة في هذا الموعد «صورة»

ملاحظة: هذا الخبر
حفل يجمع مراون موسى وعزيز مرقة في هذا الموعد «صورة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
حفل يجمع مراون موسى وعزيز مرقة في هذا الموعد «صورة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حفل يجمع مراون موسى وعزيز مرقة في هذا الموعد «صورة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!