اخبار منوعة

حضور قوي لمخضرمي هوليوود في «كان»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حضور قوي لمخضرمي هوليوود في «كان»  . والان الى التفاصيل.

من النجوم المخضرمين مثل ريتشارد جير وميريل ستريب إلى الأسماء الصاعدة مثل باري كيوجان وأنيا تايلور جوي… سيجتمع العديد من نجوم السينما في الدورة السابعة والسبعين لمهرجان كان السينمائي، الذي يبدأ في 14 مايو، وسط منافسة شديدة. يجتمع عالم السينما في المهرجان الفرنسي المرموق، الذي يستمر حتى 25 مايو/أيار، في نسخة تتميز من جديد بحضور قوي لنجوم هوليوود في شارع الكروازيت، قبل شهرين من انطلاق الألعاب الأولمبية في باريس.

بعد سكورسيزي وهاريسون فورد العام الماضي، من المتوقع أن يُعرض هذا العام فيلم «ميجالوبوليس» للمخرج فرانسيس فورد كوبولا في المسابقة الرسمية، بعد مرور 45 عاماً على عرض عمله الشهير «نهاية العالم الآن» الذي نال عنه جائزة السعفة. دور في مسيرته. يعد هذا الفيلم الطويل من بطولة آدم درايفر، الذي عُرضت أول تريلر له يوم السبت، بأن يكون عملاً طموحًا من نوع الخيال العلمي، وهو فيلم بدأ التحضير له قبل 40 عامًا وخصص له عراب السينما الشهير جزءًا كبيرًا من ثروته.

وسيلتقي كوبولا ببعض الأسماء الأخرى الأكثر شهرة في السينما الأميركية، أبرزهم جورج لوكاس مبتكر أفلام «حرب النجوم» الذي سيحصل على السعفة الذهبية الفخرية، وكذلك الممثلة ميريل ستريب.

ومن بين ما يقرب من 100 فيلم ستعرض في مختلف الأقسام، يتنافس 22 فيلما على جائزة السعفة الذهبية، التي فازت بها الفرنسية جوستين ترير العام الماضي عن فيلمها “Anatomy Don’t Shoot”.

حضور قوي لمخضرمي هوليوود في «كان»

ملاحظة: هذا الخبر حضور قوي لمخضرمي هوليوود في «كان» نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : حضور قوي لمخضرمي هوليوود في «كان»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حضور قوي لمخضرمي هوليوود في «كان» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!