اخبار الرياضة

ليفربول يعود الى دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ليفربول يعود الى دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل  . والان الى التفاصيل.

وضمن ليفربول التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2024-2025 بعد خسارة توتنهام أمام تشيلسي.

وخسر توتنهام في ديربي لندن أمام تشيلسي بنتيجة 2-0، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 26 بالدوري الإنجليزي.

بعد هزيمة توتنهام أمام تشيلسي، أصبح ليفربول الآن مضمونًا حسابيًا لإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى في الدوري والعودة إلى دوري أبطال أوروبا بعد غياب لمدة عام واحد.

ويحتل ليفربول حاليا المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة، قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة، يليه أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 67 نقطة، ثم توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

وتتبقى أمام توتنهام 4 مباريات في الدوري الإنجليزي، والحد الأقصى الذي سيصل إليه هو 72 نقطة في حالة الفوز.

وكان ليفربول غاب عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد احتلاله المركز الخامس في جدول الدوري الموسم الماضي والمشاركة في الدوري الأوروبي وخروجه من الدور ربع النهائي.

وكتب ليفربول عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “ضمنا التأهل لدوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025”.

  

ليفربول يعود الى دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل

ملاحظة: هذا الخبر ليفربول يعود الى دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ليفربول يعود الى دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ليفربول يعود الى دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!