اخبار عربية وعالمية

حرب العدوان: 175 يوما من القصف 107 آلاف بين شهيد وجريح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حرب العدوان: 175 يوما من القصف 107 آلاف بين شهيد وجريح  . والان الى التفاصيل.

تتواصل آلة الحرب العدوانية التي تشنها قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي على قطاع غ*ز*ة لليوم 175 على التوالي، فيما يواصل الاحتلال حصاره لمحيط مجمع الشفاء لليوم الحادي عشر.

استشهد 12 فلسطينيا وأصيب آخرون بغارات قصفت فيها طائرات الاحتلال منزلا لعائلة معمر جنوب خانيونس جنوب قطاع غ*ز*ة. كما استهدف القصف مسجد “سعد بن أبي وقاص” في جباليا شمال قطاع غ*ز*ة.

وقصفت طائرات الاحتلال عدة مناطق في قطاع غ*ز*ة، فجر اليوم الجمعة، مما أدى إلى سقوط عدد من الشهداء والجرحى. كما استهدف الاحتلال مجموعة من الفلسطينيين جنوب مخيم الشاطئ بغ*ز*ة.

في الوقت نفسه، فرضت قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي حصاراً مشدداً على محيط مجمع الشفاء الطبي لليوم الحادي عشر على التوالي، وسط اعتداءات عنيفة تشنها المقاومة على قوات الاحتلال المتمركزة في محيط المجمع.

وبحسب وزارة الصحة في قطاع غ*ز*ة، ارتفعت حصيلة العدوان إلى 32552 شهيدا، إضافة إلى إصابة 74980 شخصا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

المصدر: وكالات

 

حرب العدوان: 175 يوما من القصف 107 آلاف بين شهيد وجريح

ملاحظة: هذا الخبر حرب العدوان: 175 يوما من القصف 107 آلاف بين شهيد وجريح نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!