أخبار العراق

الداخلية توضح بشأن احتراق سيارة بالمنصور: تماس كهربائي لا تحتوي متفجرات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الداخلية توضح بشأن احتراق سيارة بالمنصور: تماس كهربائي لا تحتوي متفجرات  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأوضحت وزارة الداخلية، مساء اليوم الثلاثاء، (7 ايار 2024)، بشأن احتراق سيارة بمنطقة المنصور ببغداد.وقالت الداخلية في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، “تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن وجود (انفجار عجلة واحتراقها في العاصمة بغداد)، ونود ان نبين ان عجلة نوع بيك آب نشب بداخلها حريق نتيجة تماس كهربائي دون خسائر بشرية كمعلومة أولية قرب تقاطع الرواد في منطقة المنصور”.وأشارت الى “شروع مفارز الدفاع المدني بإخماد العجلة”.وكانت سيارة احترقت في احد شوارع منطقة المنصور وسط العاصمة بغداد مساء اليوم الثلاثاء.ولاحقا، أكد مصدر امني لـ”بغداد اليوم”، احتراق سيارة نوع بيك اب حكومية تابعة لمؤسسة الشهداء في منطقة المنصور/ قرب تقاطع الرواد”.

 

الداخلية توضح بشأن احتراق سيارة بالمنصور: تماس كهربائي لا تحتوي متفجرات

ملاحظة: هذا الخبر الداخلية توضح بشأن احتراق سيارة بالمنصور: تماس كهربائي لا تحتوي متفجرات نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الداخلية توضح بشأن احتراق سيارة بالمنصور: تماس كهربائي لا تحتوي متفجرات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الداخلية توضح بشأن احتراق سيارة بالمنصور: تماس كهربائي لا تحتوي متفجرات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!