الحوار الهاديء

حتى نبأ وفاة الملكة إليزابيث كذب في كذب !

من الامور الغريبة والعجيبة والاهم من ذلك الحقيرة والتافه والماكرة هو ما نراه من تعامل الاعلام الغربي والسياسي الغربي والمحلل الغربي مع العملية العسكرية الروسية في اوكرانيا ! لقد تحدثنا عن هذا سابقاً ولكن الذي طلب مني اعادة فتح ذلك الموضوع المهم والغريب والحقير ( يعني تافه ) هو مشاهدة للاعب التنس الروسي ( دانييل مدفيديف ) في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة ! كان يلعب مباراة  له في البطولة وكما تعلمون في البطولة الامريكية كما اغلب البطولات الكبيرة يكتبون اسم بلد اللاعب بجانب اسمه وبشكل مختصر من ثلاثة احرف ! ولكن وجدت اسم بلد اللاعب الذي كان يلعب مع اللاعب الروسي ولم اجد اسم روسيا امام اسم مدفيديف ! حاولت ان اركز على ذلك في المباراة التي تلتها للاعب الروسي وتكرر نفس الشيء ، لا اسم  لروسيا امام اسم اللاعب . وهكذا تكرر المشهد الى ان خرج اللاعب من الدور الثمانية ( هَمزين طلع چان صارت الفضيحة بجلاجل  لو كان فاز بالبطولة دون اسم الدولة )!

هل وصلت حقارة ودناوة وعنصرية الغرب الى هذه النقطة ( إي مو لازم يبدأون من الصفر ) . ماعلاقة لاعب تنس بدونباس ! وهل سيلغون إسم روسيا من الخارطة العالمية بمجرد عدم كتابه اسمها امام اسم لاعبها ! الله يلعنكم يا المنافقين الدجاليين . نقطة .

نحن نعلم ولكن الاغلب لا يعلم بحقارة الغرب السياسية ! هذه الحقارة التي سارت على شعوب العالم ولقرون طويلة والى يومنا هذا ! لا نرغب في ذكر حالات في التاريخ لأنها كثيرة ولكن يجب ان نكرر بأنهم احتلوا وسيطروا على معظم الدول الفقيرة بفضل ذلك الاعلام والذي لم نكن نعلم بأنه إعلام حقير وعنصري وتافه مثل وجه منسقة الاتحاد الاوربي وممثل  الناتو التافه ! نعلم كيف تعامل ذلك الغرب وإعلامه في إحتلال العراق مثلاً وكيف اعتذروا لليابان وفيتنام وكمبوديا وووووو الخ ولكن بعد مرور اكثر من نصف قرن ! يعني كل الذي تحدثوا عنه قبل تلك الحروب والى ما بعد نصف قرن كان كذباً ودجلاً .

الامس كانوا مع القاعدة لمحاربة الاتحاد السوفيتي لا بل هُم الذين صنعوها واليوم يقومون بق*ت*لها ! هُم الذين موَلوا الطالبان ضد الروس وهُم الذين سوقوا لها كمنظمة او مجموعات ار*ها*بية وهُم بعد عقدين من ذلك الكذب والدجل جلسوا معها وتفاوضوا لتسليم كابل لهم ! هناك المئات من الامثلة الحقيرة التي يمكن قذفها في وجوههكم الكاذبة !

اليوم وفي العملية العسكرية الروسية ( بغض النظر عن احقيتها من عدمه ) يكررون نفس الدجل والكذب والنفاق الذي لا يمكن وصفه ! لم يخرج سياسي او اعلامي او صحفي او محلل غربي بكلمة حق او صادقة عن ما جرى ويجري ! كل الحقيقة او كلمة صُدق نسمعها تكون صادرة من شخص عربي ، سياسي كان او مسؤول او صحفي او غيره !

منذ ستة اشهر وكل حكومات ومسؤولي واعلام الغربي ينفق كذباً كالكلاب السائبة ( يعني كلاب بدون صاحب او مالك ) ! إنهم يكذبون بشكل نضطر فيها ان نسميهم بالحقراء والتافهين ( لا تزعلوا مني فوالله هذه هي الحقيقة ) ! يا رجُل حتى لا يقولون ماذا جرى بسنوات قبل العملية ! حتى لا يقولون لماذا قامت روسيا بتلك الحرب ! بل كل ما يكررونه هو اطماع روسيا في العالم الغربي ! يعني يسوقون بأن روسيا ستلتهم اوربا بعد اوكرانيا ( هسة هي خلصت من الممثل حتى تهاجم فرنسا ) ! كذب حقير وتافه والله اتفه من وجه منسقة الشوؤون الاوربية ( هاي الشمطاء السحلية مسؤولة عن حياة ملايين الأُسر الأوربية ) والله فكرة. هذه الاسر التي تعاني اليوم اشد المعاناة بسبب العقوبات التي فرضها الغرب على روسيا والتي بدأت تنزل للشوارع مطالبه برفع العقوبات على روسيا وتخفيف المعاناة وارتفاع الاسعار دون هز جفن لكل الكلاب التي ذكرناهم ! لازال الغرب وكل مسؤوليه وإعلامه مستمر في ترويجه الكاذب محاولاً خداع كل البشرية كما كان يحصل دوماً ( ياكلاب إلحقوا انفسكم قبل ان يسحلكم بايدن الخرف ودولاره المزيّف ) ! عادي راح يحل محله اليوان والروبل ! عمت المظاهرات مدن اوربيةعديدة منها براغ ونابولي وباريس وكولن ومدن اخرى عديدة وهي ظاهرة تصفع الغرب وقادتهم على  خشومهم ! ظاهرة رفع العلم الروسي من قِبل الألمان والتشيك والفرنسي وغيرهم ليست بعملية سلسلة بل صفعة لا تساويها صفعه . ولكن مع كل هذا وذاك ضل ذلك الاعلام ناكراً وزائفاً للحقيقة ! لم تعلن كل تلك الدول او ذلك الاعلام او هؤلاء المسؤولين عن تلك االصفعات ( ولد الكلاب مو انتم سويتوا الفيسبوك والوتساب وغيره شنو وين راح ادخلون رؤوسكم العفنه ) ! كل يوم ومنذ اشهر يقصف بهلوان وتافه ومسؤول اوربا (  شنو ما عرفتوا ) محطة زاباروجيا النووية ومع هذا لم يخرج كلب غربي واحد واقر بذلك القصف ! شوفوا المكح…………. ! يقولون روسيا تقصف نفسها ! والله فكرة !

الكذب والنفاق والدجل الذي وصل إليه العالم الغربي ( السياسي والاعلامي ) وصل الى نقطة يمكن لا يمكن لهم العودة او الرجوع لتصحيحه ، وإن استمر هذا النفاق والدجل لأشهر اخرى صادقاً سوف لا يكون هناك اي فتحه للعودة وبالتالي سيسيرون نحو الهاوية ( اشلون راح اتكون النهاية ما اعرف ) ولكنني اعلم بأنهم سينفضحون ويتعرون امام العالم اجمع وبالتالي سوف لا تكون لهم خط عودة وهنا تُكمن الخطورة القادمة ( شنو راح يمشون عراة بالشارع ! والله يسوها ) ! حتى في مسألة الاتفاق الموقع بين روسيا وتركيا وكييف والامم المتحدة حول صادرات كييف من المحاصيل الزراعية مقابل رفع القيود عن المحاصيل الروسية كذبوا وخدعوا كل العالم وبالأخص الموقعين عليه! لم يرفعوا الحصار عن المحصول الروسي ومع هذا يتكالبون يومياً بإتهامهم لروسيا بتسبيب ازمة غذائية عالمية ! الكل اضحى شمطاء ( حتى البريطانية الجديده وجهها وجه سلحفاة خائس ) والرجال اضحوا شماميط لا مثيل لهم في العالم ! هذا هو او هي حقيقة الغرب الذي خدعنا وخدع العالم لقرون طويلة !والله حتى نبأ وفاة الملكة لا أستطيع تصديقه ! والله فكرة !!

ختاماً : لستُ من مؤيدي ابو علي ولكنني ولهذه الاسباب اتمنى ان يهزم الغرب ويصفعهم على مؤخرتهم واعتقد هذا هو موقف معظم الشعوب الواعية او التي وعت وخاصة الشعوب العربية والدول الفقيرة ! اتمنى ان يحل اليوان والروبل مكان اليورو والدولار المزيف وان تنكسر رقبةكل شمطاء وشموط غربي ! والله دعاء حلو !

قالوها : حبل الكذب قصير !

نيسان سمو 08/09/2022

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!