أخبار التكنولوجيا

كيف تفعل ذلك .. كيف تعرف بالضبط أي إصدار من iPad موجود بطريقتين مختلفتين

كيف تفعل ذلك .. كيف تعرف بالضبط أي إصدار من iPad موجود بطريقتين مختلفتين

أصدرت Apple عدة إصدارات من iPad ، والتي تتيح لك معرفة الإصدار الذي لديك ومعرفة مقدار التخزين الذي يجب أن يكون لديك ، والإكسسوارات التي يجب شراؤها ، وعمر جهازك. هذا الأمر الخاص بالإصدار مفيد أيضًا إذا احتجت في أي وقت إلى مساعدة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها من Apple. ما هو جيل iPad الخاص بك؟ وفقًا لـ Business Insider ، يحتوي كل جهاز iPad على رقم إصدار يشير بالضبط إلى نوع iPad الذي كان عليه ، ومتى تم تصنيعه ، وأكثر من ذلك. لمعرفة جهاز iPad الذي لديك بسرعة ، ابحث عن رقم الإصدار هذا. يمكنك العثور على رقم الإصدار بطريقتين:

ابحث عن رقم الإصدار في تطبيق الإعدادات

إذا كان بإمكانك تشغيل iPad واستخدامه ، فهذه هي أسرع طريقة للعثور على رقم الإصدار 1. افتح تطبيق “الإعدادات” على جهازك وانقر على “عام”. 2. في القائمة التالية ، انقر فوق “حول” في الجزء العلوي من القائمة. 3. ابحث عن علامتي التبويب اللتين تقولان اسم الإصدار ورقمه ، ثم انقر فوق رقم الإصدار للكشف عن رمز قصير يبدأ بالحرف “A”. سيخبرك سطر اسم الإصدار باسم iPad الخاص بك وربما حجم الشاشة ، ولكن يمكن لأجيال iPad مشاركة هذا الاسم ، ومع ذلك ، فإن رقم الإصدار الذي يبدأ بالحرف A فريد بالنسبة لإصدار iPad الخاص بك. ابحث عن رقم الإصدار الموجود على ظهر جهاز iPad

إذا تعذر تشغيل جهاز iPad ، فلا يزال بإمكانك الحصول على رقم الإصدار ، ما عليك سوى قلب جهاز iPad وإلقاء نظرة على الجزء الخلفي ، فسيكون أسفل شعار iPad ، بجوار كلمة “الإصدار” ، حيث ” سترى حرف A كبير متبوعًا ببعض الأرقام. هذا هو رقم الإصدار ، حيث يمكنك البحث عن جيل iPad المحدد عبر الإنترنت.

قراءة الموضوع كيف تفعل ذلك .. كيف تعرف بالضبط أي إصدار من iPad موجود بطريقتين مختلفتين

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!