اخبار شعبنا المسيحي

“الشباب المشرقي بين النجاح والطموح” مناظرة شبابية في مدينة اسكلستونا السويدية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “الشباب المشرقي بين النجاح والطموح” مناظرة شبابية في مدينة اسكلستونا السويدية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

ضمن إطار تشجيع الطاقات الشبابية أقام المرصد الآشوري لحقوق الإنسان مناظرة شبابية بعنوان : “الشباب المشرقي بين النجاح والطموح” شارك فيها الشابان السياسيان بول شابو عضو الحزب المسيحي الديمقراطي وعضو سابق في مجلس إدارة إتحاد الشباب الآشوري في السويد ، وصاموئيل أبلحد عضو حزب السوسيال الديمقراطي ورئيس اتحاد الشباب في مقاطعة سورملاند لحزب السوسيال، وقد أدار المناظرة

ممثل المرصد الآشوري في مقاطعة سورملاند يعقوب الياس وذلك مساء يوم الأحد المصادف في 22 تشرين الأول / أكتوبر 2023 في كنيسة أنسغاريس السويدية في مدينة اسكلستونا.

وخلال المناظرة وجهت عدد من الأسئلة للمشاركين تمحورت حول أسباب انخراطهم في الشأن العام، وكيفية خدمة مجتمعهم المشرقي من خلال عملهم السياسي، بالإضافة إلى اهم العقبات والتحديات التي واجهتهم خلال مسيرتهم. كما أعطوا ارائهم حيال عدد من القضايا الملحة في المجتمع السويدي ومجتمعاتنا المشرقية في السويد مثل عزوف الشباب عن ممارسة السياسة والشأن العام، كيفية محاربة الج#ريم*ة والممنوعات وخطاب الكراهية والعن*ف، ودعم الفئة الشبابية، ثقافة الإندماج وسبل تطويرها، وصولاً ألى رؤيتهم لحاضر ومستقبل مدينتهم اسكلستونا والسويد بشكل عام. كما تخلل اللقاء أسئلة من قبل الحضور .

وفي ختام المناظرة ألقى المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان جميل دياربكرلي كلمة حثّ فيها الحضور على دعم وتشجيع الحالات الشبابية المنخرطة في عالم السياسية، كونها ستكون صوتنا الحقيقي في مراكز صنع القرار. كما أبدى اعجابه بطريقة وأسلوب وتفكير الشابان في مقاربة القضايا المجتمعية متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في مسيرتهم السياسية والمجتمعية.

 

“الشباب المشرقي بين النجاح والطموح” مناظرة شبابية في مدينة اسكلستونا السويدية

ملاحظة: هذا الخبر “الشباب المشرقي بين النجاح والطموح” مناظرة شبابية في مدينة اسكلستونا السويدية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : “الشباب المشرقي بين النجاح والطموح” مناظرة شبابية في مدينة اسكلستونا السويدية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “الشباب المشرقي بين النجاح والطموح” مناظرة شبابية في مدينة اسكلستونا السويدية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!