اخبار الرياضة

ثلاثي بايرن ميونيخ يسابق الزمن للحاق بموقعة مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ثلاثي بايرن ميونيخ يسابق الزمن للحاق بموقعة مدريد  . والان الى التفاصيل.

يسعى ثلاثي بايرن ميونخ الألماني للحاق بمباراة ريال مدريد الإسباني، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يواصل المهاجم سيرج جنابري العمل على العودة السريعة مرة أخرى إلى الملاعب، بالإضافة إلى زميله المدافع الفرنسي. ساشا بوي، والجناح ليروي ساني، الذي… يعاني من مشكلة في الفخذ، كما تعرض جنابري لتمزق في أربطة ركبته، خلال المباراة أمام أرسنال، في الدور ربع النهائي، كما تعرض المدافع ساشا بوي أيضًا لإصابة في الركبة أثناء وجوده في الركبة. كان مع منتخب فرنسا الشهر الماضي، وقال توماس توخيل: «أما ساني فسيلعب.. صراع مع الألم قبل مواجهة آينتراخت فرانكفورت وريال مدريد».

  

ثلاثي بايرن ميونيخ يسابق الزمن للحاق بموقعة مدريد

ملاحظة: هذا الخبر ثلاثي بايرن ميونيخ يسابق الزمن للحاق بموقعة مدريد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ثلاثي بايرن ميونيخ يسابق الزمن للحاق بموقعة مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ثلاثي بايرن ميونيخ يسابق الزمن للحاق بموقعة مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!