اخبار الرياضة

تعديل مباراة ريال مدريد في الجولة ال33 من الليغا بسبب بايرن ميونيخ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تعديل مباراة ريال مدريد في الجولة ال33 من الليغا بسبب بايرن ميونيخ  . والان الى التفاصيل.

وافقت رابطة الدوري الإسباني على طلب ريال مدريد تغيير موعد مباراة الفريق مع ريال سوسيداد بـ 24 ساعة ضمن الجولة 33.
تم الإعلان عن مواعيد مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، حيث ستقام مباراة الذهاب على ملعب أليانز أرينا يوم 30 أبريل، على أن تقام مباراة الإياب بعدها بسبعة أيام في مدريد. وكان من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد يوم 27 الجاري. لقد بلغت هذا الشهر 26 عامًا من أجل السماح لي بيوم إضافي من الراحة والاستعداد قبل الرحلة إلى ميونيخ.

  

تعديل مباراة ريال مدريد في الجولة ال33 من الليغا بسبب بايرن ميونيخ

ملاحظة: هذا الخبر تعديل مباراة ريال مدريد في الجولة ال33 من الليغا بسبب بايرن ميونيخ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تعديل مباراة ريال مدريد في الجولة ال33 من الليغا بسبب بايرن ميونيخ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تعديل مباراة ريال مدريد في الجولة ال33 من الليغا بسبب بايرن ميونيخ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!