مقالات سياسية

ثلاثة مليون ميل بحري لضرب الحوثي !!!

الكل يعلم ( والذي لا يعلم سوف لا يعلم بعد اليوم ! الگرد يسحبه ) كيف خدعت الشيطانة ( شنو هَم راح اعيدها ) صدام حسين وأوقعته في شرك الكويت وكيف جمعت العالم ( أگول الحقير راح تزعلوا ) لمحاربة وتدمير العراق بِحجة إخراجه من الكويت ! والله حتى لو كان العراق قد خرج من الكويت ووصل بحدوده الى قندهار كانوا سيضربونه ! وقد رأينا بعد تدميره وإخراجه من المحافظة وبعد اكثر من عشر سنوات كيف عادوا وطلبوا من صدام حسين وأولاده وبكل صلافة ووقاحة الخروج من العراق ! في حادثة لم يسبقها مثيل في العصر الحديث ! والباقي تعلمونه وإيران هي الراعي الشرعي للحكومة العراقية !

يعود نفس الشيطان ولأسباب قد يجهلها النائم وأنا اولهم بتجميع اكثر من اربعة واربعون دولة لحماية الخليج والسفن العابرة ! اربعة واربعون دولة ( شيطاغربية ) لحماية السفن الإ*سر*ائي*لية من هجمات الحوثيين ! شنو الحوثين صايرين الجيش الروماني ! تعال عمي صَدك بهاي الكلاوات !

يعني كم سفينة إ*سرائ*يل*ية تعبر الخليج والمضيق وكيف للحوثيين ( بدون احذية ) أن يهاجموا كل هذه السفن ونصف الاسطول الحربي الامريكي البريطاني الفرنسي في الخليج ! خلي يجي واحد ويفهمني والله صاير عقلي خُشخيشة !

ماذا يعني تجميع نصف العالم مرة اخرى في الخليج الله اعلم ! هل فعلاً وصل الامر الى ان يجمع نصف قوة الارض البحرية لصد زوارق حوثية تعمل بالفحم الخشبي ! لا ويگولون لي ليش إتسميهم حُقراء ! لعد شنو اسمي هذا العمل الحقير !

نفس الحوثيين كانوا قد خضعوا للعقوبات الامريكية وصَنّفهم الرئيس الامريكي الاشقر بجماعات ار*ها*بية ! أي كانوا تحت طائلةالعقوبات الامريكية للجماعات الار*ها*بية ! ولكن وبعد وصول الخرف ( والله من زمان ما كفختَ ) الى البيت الابيض قام ورفع العقوبات على الحوثيين واخرجهم من بند الار*ها*ب ( كل رئيس بكيفه يحكم هذا ويعفي الثاني ) ! اخرج الخرف بادين ( قبل ما يخرف بشكل تام ) الحوثيين من قائمة العقوبات وارسل لهم همبرجر امريكي مع الكچب الواشنطني !

اليوم يجمع نصف القوة البحرية العالمية لصد ابلام الحوثيين الخشبية ! تعال تضحك على منو يا الخرف ! ألا يمكن ضرب الأبلام الحوثية وانت جالس في المرحاض ( لأن يقولون عندما يذهب للمرحاض ما يفتهم يرجع ) ! ألا يمكن بفرقاطة او حاملة طائرات شيطانية بتدمير الحوثيين وهُم في خيّمَهُم !

عندما قامت إس*رائي*ل بالرد على الغزوة ( بالمناسبة حتى هاي الغزوة يقولون إنهم كانوا يعلموا بها مسبقاً ) وشرعت قواتها بالدخول الى غ*ز*ة كانت قبلها القوات والاساطيل الشيطانية قد حضرت الى المتوسط والاحمر والابيض وارسلت رسائل تهديد واضحة الاطراف لكل من إيران الإسلامية واذرعها الإلهية بعدم التدخل وإلا سيكون الرد الشيطاني شيطاني ، وهذا ما حصل بالضبط . لقد نام الإله وتنكرت الإسلامية لح*ما*س فلماذا لا تفعل ذلك مع الفقير الحوثي إذاً ! هل هو اعظم من الاحزاب الإلهية العراقية اللبنانية السورية والإسلامية معهم ! ماذا يعني تجميع نصف العالم في الخليج لصد الصياد الحوثي !

قلتها وسأكررها وقالها من قبلي ( الابيض ) بأن الخطة القادمة هي لإحتلال الشرق الاوسط من جديد وبتر اذرع كل من روسيا والصين ومعهم كل رئيس يرغب في تعلم ركوب الجمال والبعران الخليجية مقابل ترك العميل الاوكرايني لوحده يلعب مع الدب ! منذ غزوة أُحد هل رأى احدكم العميل وهو يتحدث عن الدب ! شنو القضية وشنو السالفة !

القوة القادمة ستغطي مساحة ثلاثة مليون ميل بحري ! الله يخرب بيتكم شنو الحوثي صاير غواص عالم البحار  ( بشرفكم لو الحوثي يمتلك كل هاي العظمة ألم يكن الآن قد إحتل العالم العربي وشمال أفريقيا ) ! بعدين الحوثي في صنعاء واربعة طائرات ( حتى بدون طيار ) ستحرق كل اوتار خيمته الصوفية فلماذا كل هذه الملايين البحرية والحوثي يشرب القهوة العربية في صنعاء ! أكو واحد ( لازم يكون دكتور ) يفهمني القضية والسالفة ! شنو الخطة القادمة والهدف الثمين حتى تجمع الشيطانة كل هذه القوة في الخليج ! ضرب الإسلامية !!!!! إي مو بعد وكت ! ليش مستعجلين ! قص اجنحة بعض الملوك والامراءالذين تجرأوا ومدوا أيديهم للتنين والدب !! هاي بدون مناقشة ! السيطرة على ذلك الجزء الغني ! ماكو شك ! إعادة الهيمنة الشيطانية على العالم لدعم الدولار واللعب على الصغار ! هاي منتهين منها ! غلق ذلك السوق الغني على اطراف اخرى ومحاصرته وحصره في الخزانه الامريكية ! هذا شيء بديهي ! إنشاء دولة كُردية مستقلة كورقة ضاغطة وضاربه في وجه اردوغان المتمرد وإيران العنيدة مستقبلاً ! هَم واردة ! أمور اخرى لا نصل إليها اليوم ! شيء عادي !

إذاً القضية لا علاقة لها لا بالحوثي ولا بالسفن الإ*سر*ائي*لية ولا هُم يحزنون ! إنها عبارة عن ورقة شيطانية عالمية جديدة ومستقبلية لتلك المنطقة ! گال الحوثي گال ! الله يسحلك من گرونك يا الخرف ! لعد لو ما چنت خرف إشچان سويّت !

ملاحظة على الهامش : هل تعلمون كم ستحرق وتنثر تلك السفن والطائرات وحاملاتها وفرقاطاتها وتوابعها من سموم الغاز والكيروسين والوقود في تلك المياه والجو يومياً ( تكفي لتمديد سقف الاوزون ثلاثة مرات مضاعفة ) !!!! في نفس الوقت منعوا عني كيس بلاستيك لأضع فيهه نصف كيلو طماطة بحجة حماية البيئة ( كُل بناطيري صارت معجون طماطة ) ! والله فعلاً فكرة شيطانية !!  لاء وجامعين كل العالم ( كل اربعة أسابيع ) في نفس الخليج لدراسة حماية المناخ وطبقة الأوزون ! والله اكبر شيطان لا يصل لقيطان حذائكم !!!!

نيسان سمو 08/12/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!