اخبار عربية وعالمية

ثالث أيام العيد.. 89 شهيـدا في 8 “مجـازر إس*رائي*ليـة” ضد عائلات غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ثالث أيام العيد.. 89 شهيـدا في 8 “مجـازر إس*رائي*ليـة” ضد عائلات غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

أفادت وزارة الصحة في قطاع غ*ز*ة، صباح اليوم الجمعة، أن قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي ارتكبت 8 مجازر بحق عائلات في القطاع، مشيرة إلى وصول 89 شهيداً و120 جريحاً إلى المستشفيات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأضافت: “لا يزال عدد من الضحايا تحت الأنقاض وعلى الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم”.

وذكرت مصادر إعلامية أن قوات الاحتلال قصفت منزلاً في مخيم النصيرات، فيما أشارت معلومات إلى أن المنزل كان يؤوي نازحين، ما أدى إلى استشهاد 25 فلسطينياً وإصابة العشرات.

وتأتي المجازر “الإ*سر*ائي*لية” لليوم الثالث على التوالي، خلال عيد الفطر المبارك، حيث تواصل قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي توغلها وقصفها للعديد من المناطق في قطاع غ*ز*ة، ما أدى إلى استشهاد وإصابة عدد كبير من الفلسطينيين.

أشارت وزارة الصحة في غ*ز*ة إلى أن حصيلة العدوان الإ*سر*ائي*لي خلال الحرب الأخيرة على قطاع غ*ز*ة ارتفعت إلى 33634 شهيداً و76214 جريحاً منذ السابع من أكتوبر الماضي، في ظل حصار مشدد تفرضه قوات الاحتلال أدى إلى مجاعة في القطاع استشهد فيها أطفال وشيوخ.

 

ثالث أيام العيد.. 89 شهيـدا في 8 “مجـازر إس*رائي*ليـة” ضد عائلات غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر ثالث أيام العيد.. 89 شهيـدا في 8 “مجـازر إس*رائي*ليـة” ضد عائلات غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!