اخبار الرياضة

تيرزيتش: لم يكن احد يتوقع فوزنا على باريس سان جيرمان ذهاباً واياباً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تيرزيتش: لم يكن احد يتوقع فوزنا على باريس سان جيرمان ذهاباً واياباً  . والان الى التفاصيل.

أبدى إدين ترزيتش، مدرب بوروسيا دورتموند، سعادته بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم أن فريقه لم يكن مرشحا لبلوغ هذا الدور، وذلك بعد فوزه على باريس سان جيرمان ذهابا وإيابا بهدف دون رد في كل مباراة. .

وأضاف ترزيتش أن أحداً لم يتوقع فوز فريقه على باريس سان جيرمان ذهاباً وإياباً، مؤكداً اعتزازه بما قدمه لاعبوه وجهازه الفني في نصف النهائي، حيث رد الفريق الجميل لجماهيره التي كانت تسانده. لافتاً إلى أن بوروسيا فاز بلقب واحد في السبعينيات. وفي القرن الماضي، خسر نهائي 2013 أمام بايرن ميونخ، حيث كان حاضرا في مدرجات ويمبلي، والآن فريقه في النهائي للمرة الثالثة.

  

تيرزيتش: لم يكن احد يتوقع فوزنا على باريس سان جيرمان ذهاباً واياباً

ملاحظة: هذا الخبر تيرزيتش: لم يكن احد يتوقع فوزنا على باريس سان جيرمان ذهاباً واياباً نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تيرزيتش: لم يكن احد يتوقع فوزنا على باريس سان جيرمان ذهاباً واياباً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تيرزيتش: لم يكن احد يتوقع فوزنا على باريس سان جيرمان ذهاباً واياباً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!