اخبار منوعة

مستشفى سليمان فقيه تعلن نشرة إصدار تكميلية تتضمن اكتتاب العليان السعودية وجهاز أبوظبي للاستثمار كمستثمرين رئيسيين تريند – Trends

مستشفى سليمان فقيه تعلن نشرة إصدار تكميلية تتضمن اكتتاب العليان السعودية وجهاز أبوظبي للاستثمار كمستثمرين رئيسيين :

شعار مستشفى الدكتور سليمان عبد القادر فقيه

أعلنت شركة مستشفى الدكتور سليمان عبد القادر فقيه عن نشرة إصدار تكميلية، تضمنت حصولها والمساهمين البائعين على تعهدات ملزمة مقدمة من شركة العليان السعودية للاستثمار المحدودة وهيئة أبوظبي للاستثمار بتاريخ 29 أبريل 2024، للاكتتاب كمستثمرين رئيسيين.

وبحسب نشرة الإصدار التكميلية، ستكتتب شركة العليان السعودية في 1.96 مليون سهم تمثل 0.84% ​​من أسهم الطرح، كما سيكتتب جهاز أبوظبي للاستثمار في 1.04 مليون سهم تمثل 0.45% من أسهم الطرح.

لمتابعة المزيد من الاكتتابات العامة في السوق السعودي

وقالت الشركة إنها وافقت على تخصيص هذه الأسهم للمستثمرين كمستثمرين رئيسيين ضمن عملية الطرح.

وبحسب النشرة فإن الأسهم التي سيتم تخصيصها مبدئياً للفئات المشاركة، والتي تشمل الفئات التي يحق لها المشاركة في عملية بناء سجل الأوامر، وتشمل صناديق الاستثمار، والشركات، والمؤسسات الأجنبية المؤهلة، والمستثمرين من الشركات الخليجية. والمستثمرين الأجانب الآخرين بموجب اتفاقيات المبادلة، 49.8 مليون سهم، تمثل 100% من الأسهم. وسيتم تخصيص الطرح الذي يتضمن 3 ملايين سهم تمثل أسهم المستثمرين الرئيسيين للمستثمرين الرئيسيين. في حالة اكتتاب المكتتبين الأفراد في كامل عدد أسهم الطرح المخصصة لهم، يحق للمستشار المالي تخفيض عدد الأسهم المخصصة للفئات المشاركة إلى حد أدنى 44.82 مليون سهم تمثل 90% من إجمالي الأسهم بشرط ألا ينطبق هذا الخصم على كبار المستثمرين.

وبحسب بيانات أرقام، فقد بدأت اليوم عملية بناء دفتر الطلبات للقطاع المؤسسي، ابتداءً من يوم الخميس 2 مايو 2024م، وتنتهي الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية يوم الأربعاء 8 مايو 2024م.

تقتصر المشاركة في عملية بناء دفتر الأوامر على الفئات المؤهلة للمشاركة في عملية بناء دفتر الأوامر وفقا لتعليمات بناء دفتر الأوامر وتخصيص الأسهم في الاكتتابات الأولية الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية .

وحددت الشركة النطاق السعري للطرح بين (53.0 – 57.5) ريال سعودي للسهم الواحد.

وسيتم الطرح من خلال إصدار 30 مليون سهم عادي جديد، وبيع 19.8 مليون سهم عادي من الأسهم الحالية من قبل المساهمين البائعين.

وتمثل الأسهم المباعة 8.53% وتمثل الأسهم الجديدة 12.93% من رأس المال المصدر عند إتمام الطرح، وهو ما يعادل 21.47% من رأس المال المصدر بعد إصدار الأسهم الجديدة وزيادة رأس المال.

تبدأ فترة الاشتراك الفردي يوم الثلاثاء 21 مايو 2024 وتستمر لمدة يومين وتنتهي يوم الأربعاء 22 مايو 2024.

نشرة الإصدار التكميلية

ملاحظة: هذا الخبر مستشفى سليمان فقيه تعلن نشرة إصدار تكميلية تتضمن اكتتاب العليان السعودية وجهاز أبوظبي للاستثمار كمستثمرين رئيسيين تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!