تنزيل تطبيقات

تنزيل تطبيق Twitter

تنزيل تطبيق Twitter آخر إصدار للأندرويد مجاناً

انضم إلى المحادثة!

قم بتوسيع شبكتك الاجتماعية وابق على اطلاع بأحدث الاتجاهات. أعد التغريد ، أو اضبطه على موضوع ، أو انتقل بسرعة ، أو فقط قم بالتمرير عبر الجدول الزمني لتويتر للبقاء على اطلاع دائم ، سواء كانت أخبار وسائل التواصل الاجتماعي أو الأخبار من جميع أنحاء العالم.

Twitter هو ✨ Go-to Social Media App ومصدر الوسائط الجديد لما يحدث في جميع أنحاء العالم.

القفز إلى المحادثة مع الصوت! Twitter Spaces هي طريقة جديدة لإجراء محادثات صوتية حية تزيد من قوة الصوت البشري. تفاعل بشكل حقيقي مع المعجبين والمتابعين ، واستمع ، وتعرف على المبدعين والمؤثرين والناشطين المفضلين لديك في أماكنهم الحية. من التغريد إلى التحدث ، انضم إلى المحادثات الصوتية الحية واستمع إليها وتحدث بها.

استكشف الموضوعات الإعلامية الأكثر رواجًا أو قابل قادة الفكر في المجالات التي تهتم بها ؛ سواء كانت اهتماماتك تتراوح بين تغريدات المشاهير حول السياسة أو تحديثات الأخبار أو أهم توصيات البودكاست أو كرة القدم ، يمكنك المتابعة والتحدث مباشرة إلى المؤثرين أو أصدقائك. يمكن لكل صوت أن يؤثر على العالم.

اتبع اهتماماتك. ⭐ قم بالتغريد أو إعادة التغريد أو الرد على التغريدات أو المشاركة أو الإعجاب – Twitter هو تطبيق الوسائط الاجتماعية رقم 1 للحصول على آخر الأخبار والتحديثات.

الموضوعات الشائعة استعد لنوع جديد من الوسائط. تصفح علامات التصنيف والمواضيع الشائعة للبقاء على اطلاع دائم. تابع تغريدات المؤثرين المفضلين لديك ومضيفي البودكاست الإجرامي جنبًا إلى جنب مع المئات من مستخدمي Twitter المثيرين للاهتمام وقراءة المحتوى الخاص بهم في لمحة.

شارك برأيك شارك شبكتك الاجتماعية بروابط وصور ومقاطع فيديو رائعة. DM أصدقائك أو الرد في موضوع. سواء كنت تدردش على انفراد أو تنتشر بسرعة ، فإن صوتك يصنع الفارق.

انتبهوا. يتيح لك Twitter العثور على أشخاص مثيرين للاهتمام أو تكوين متابعين مهتمين بك. بالإضافة إلى الدردشة مع الأصدقاء ، يتيح Twitter للمؤثرين التواصل شخصيًا مع معجبيهم. تحدث مباشرة إلى الأشخاص الذين تؤثر عليهم – ستندهش من عدد الردود.

✔️ إنشاء ملف التعريف الخاص بك:

* تخصيص ملف التعريف الخاص بك ، إضافة صورة والوصف والموقع وصورة الخلفية
* انشر المحتوى المرئي 🤸
* استخدم الهاشتاج في تغريداتك # ️⃣
* جذب المتابعين خارج تويتر 🌎

تابع ما هو شائع

اكتشف علامات التصنيف الأكثر رواجًا والعناوين الرئيسية العاجلة. تابع موضوعات الوسائط وسلاسل التغريدات ومقاطع الفيديو الحية لتبقي إصبعك على النبض. سواء كنت مهتمًا بالأحداث الرياضية البارزة أو الميمات الثقافية الشعبية أو السياسة ، فإن Twitter هو مصدر معلوماتك.

انضم إلى المجتمع
تجاوز الأشخاص الذين تعرفهم ؛ استخدم وسائل التواصل الاجتماعي لتوسيع شبكتك الاجتماعية. كوِّن صداقات متشابهة في التفكير أو استكشف اهتمامات لم تعرفها من قبل. تعرف على الموضوعات التي تهمك ، سواء كانت اهتماماتك سائدة أو متخصصة. يمكنك مشاركة المحتوى أو أن تكون ذبابة على الحائط ؛ في كلتا الحالتين ، ستكتشف شيئًا جديدًا في كل مرة تفتح فيها التطبيق.

ابحث عن صوتك على وسائل التواصل الاجتماعي – قم بتنزيل تطبيق Twitter لنظام Android اليوم!

مثلنا على Facebook: https://www.facebook.com/TwitterInc/
تابعنا على Instagram: https://www.instagram.com/twitter/؟hl=de

سياسة الخصوصية: https://twitter.com/de/privacy
شروط الاستخدام: https://twitter.com/en/tos

نشارك بيانات تعريف الجهاز مع بعض شركاء الإعلان ، بما في ذلك فتح تطبيق التسجيل المسبق. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل هنا: https://help.twitter.com/en/safety-and-security/data-through-partnerships

تنزيل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!