اخبار عربية وعالمية

تقارير إ*سرائ*يل*ية: معبر جديد لإدخال المساعدات إلى شمال غ*ز*ة في ظل إغلاق معبر “إيريز” من قبل متظاهرين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تقارير إ*سرائ*يل*ية: معبر جديد لإدخال المساعدات إلى شمال غ*ز*ة في ظل إغلاق معبر “إيريز” من قبل متظاهرين  . والان الى التفاصيل.

أفادت مصادر إعلامية إ*سرائ*يل*ية، اليوم الأربعاء، أن جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي سينشئ معبراً جديداً لإدخال المساعدات إلى قطاع غ*ز*ة، تفادياً لفتح معبر إيرز خوفاً من إغلاقه من قبل متظاهرين إس*رائي*ليين.

وأضافت أن “المؤسسة الأمنية تأمل أن يؤدي موقع المعبر الجديد، الذي سيتم إنشاؤه شمال قطاع غ*ز*ة، إلى صعوبة منع المتظاهرين من دخول المساعدات”.

وذكرت المصادر أنه تم يوم أمس الثلاثاء 9 أبريل، تفتيش ونقل 468 شاحنة مساعدات إنسانية إلى غ*ز*ة، وهو أكبر عدد من شاحنات المساعدات التي تدخل غ*ز*ة في يوم واحد منذ بداية العدوان على القطاع.

يُشار إلى أن حكومة الاحتلال الإ*سر*ائي*لي المصغرة وافقت في 4 أبريل/نيسان الماضي على فتح معبر إيريز على حدود قطاع غ*ز*ة لإدخال المساعدات الإنسانية، لكن متظاهرين إس*رائي*ليين، بتحريض من حزب اليمين الإ*سر*ائي*لي، أعاقوا وصول المساعدات إلى القطاع. يجرد.

المصدر: إذاعة الجيش الإ*سر*ائي*لي وتايمز أوف إس*رائي*ل

 

تقارير إ*سرائ*يل*ية: معبر جديد لإدخال المساعدات إلى شمال غ*ز*ة في ظل إغلاق معبر “إيريز” من قبل متظاهرين

ملاحظة: هذا الخبر تقارير إ*سرائ*يل*ية: معبر جديد لإدخال المساعدات إلى شمال غ*ز*ة في ظل إغلاق معبر “إيريز” من قبل متظاهرين نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!