اخبار منوعة

أبرزها «ولاد رزق 3».. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أبرزها «ولاد رزق 3».. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-05 15:36:07 . والان الى التفاصيل.

لا تفصلنا سوى أيام قليلة عن انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى 2024، الذي تنوعت أعماله بين الأكشن والكوميديا، بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم السينمائي لعيد الفطر 2024.

وفي السطور التالية يقدم لكم «الأسبوع» قائمة أفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم عصابة ميكس

ويشارك الفنان أحمد فهمي، في فيلم “عصابة الميكس”، ضمن موسم عيد الأضحى السينمائي 2024، ويجسد خلال أحداث العمل شخصية زعيم عصابة يُدعى “المكسيكي”، في إطار كوميدي.

فيلم “مكس عصابة” هو التعاون الأول بين روبي وأحمد فهمي، ويشارك إلى جانبهما في العمل عدد كبير من الفنانين أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج حسام. سليمان.

فيلم عصابة ميكس

فيلم ولاد رزق 3

من المقرر عرض فيلم “ولاد رزق 3” بطولة الفنان أحمد عز، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزأين الأول والثاني من الفيلم بعد طرحه في دور السينما المصرية.

فيلم ولاد رزق 3، بطولة نخبة من النجوم منهم: آسر ياسين، أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، بحسب تصريحات مخرج الفيلم طارق العريان. تصريحات للبرنامج، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحمد عز في فيلم “ولاد رزق”.

اللعب مع فيلم الاطفال

ومن المقرر أن يعرض فيلم “اللعب مع الأطفال” بطولة الفنان محمد إمام ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى 2024. ويشارك في العمل عدد من نجوم الفن أبرزهم: أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة. .

اللعب مع فيلم الاطفال

فيلم فرقة الموت

ويشارك الفنان أحمد عز في فيلم آخر، ضمن موسم عيد الأضحى السينمائي 2024، تحت عنوان “فرقة الموت”. وتدور أحداث العمل في إطار من الحركة والإثارة والتشويق حول الضابط (عمر) المكلف بمهمة القبض على خط الصعيد، ويدخل في صراعات لا يعرف نهايتها. الأحداث مستمرة.

اقرأ أيضًا أفلام عيد الأضحى 2024.. أحمد عز يواصل تصوير “ولد رزق 3”

قائمة أفلام عيد الأضحى 2024.. أبرزها “ولاد رزق 3” لأحمد عز

أفلام عيد الأضحى 2024.. إطلاق البرومو التشويقي لفيلم The Max Gang

 

أبرزها «ولاد رزق 3».. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

ملاحظة: هذا الخبر
أبرزها «ولاد رزق 3».. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أبرزها «ولاد رزق 3».. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أبرزها «ولاد رزق 3».. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!