اخبار الرياضة

جماهير الـ بي آس جي تودع كيليان مبابي بالالعاب النارية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جماهير الـ بي آس جي تودع كيليان مبابي بالالعاب النارية  . والان الى التفاصيل.

قررت جماهير فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إشعال الألعاب النارية أثناء مغادرة كيليان مبابي ملعب بارك دي برينس.

تابع كيليان مبابي إعلان رحيله عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم الحالي من خلال لقاء جماهير النادي المتطرف خلال حفل شواء في ملعب بارك دي برينس.

وأشارت مصادر صحفية إلى أن الألتراس يعدون تكريما للاعب، بما في ذلك “تيفو” خاص، وأضافت أن معظم أعضاء الألتراس يقدرون مبابي، ونقل عن مصدر في المجموعة قوله: “هناك العديد من الإيجابيات … مكث سبع سنوات، ولم يصدر أي ضجيج قط، وكان يدافع دائمًا عن… “ألواننا”.

  

جماهير الـ بي آس جي تودع كيليان مبابي بالالعاب النارية

ملاحظة: هذا الخبر جماهير الـ بي آس جي تودع كيليان مبابي بالالعاب النارية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : جماهير الـ بي آس جي تودع كيليان مبابي بالالعاب النارية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جماهير الـ بي آس جي تودع كيليان مبابي بالالعاب النارية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!